سارعوا بفتح طريق للدخول الى مستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر بتل الهواء

0
351

كتب هشام ساق الله – اثناء توجهي يوم الخميس للعلاج والتغيير على جرحي لم استطع الدخول الى مستشفى القدس التابع للهلال الأحمر الفلسطيني بحي تل الهواء بسبب اعمال الحفر وانشاء الطريق رغم محاولتي للدخول من عدة جهات ينبغي ان يتم عمل فتحه و وطريق لدخول المرضى والمراجعين وإنجاز الجزء الخاص بالمستشفى للتخفيف عن المرض والمراجعين وخاصه انه يستقبل يوميا الاف الحالات.

اناشد معالي الوزير مفيد الحساينه وزير الانشغال العامة والإسكان ووكيل الوزارة وكذلك بلدية غزه والشركة المقاولة ان لا يطيلوا فترة اغلاق بوابة المستشفى وإنجاز الجزء الخاص بها في الشارع لتخفيف العبى على المرضى والمراجعين وتسهيل دخولهم بسهوله ويسر.

ادعوا الى عدم الإطالة في الوقت واخذ الامر بحساباتهم بأسرع وقت ممكن وأتمنى عليهم جميعا ان يجدوا لسيارات الإسعاف القادمه الى المشفى طريق لدخول الحالات وبتكثيف عملهم لإنجاز هذا الجزء الهام من الشارع .

الجدير ذكرة ان مستشفى القدس التابعة للهلال الأحمر احد اهم المشافي في قطاع غزه لديها قسم خاص للطواري وتخدم عشرات الاف المواطنين القاطنين بهذه البقعة المزدحمة من مدينة غزه اضافه الى وجود عيادات خارجيه واقسام مختلفة تستقبل مراجعين من مختلف التخصصات العلاجية ووجود غرف للعمليات ومراجعين.