بانتظار قرارات تنظيميه لكل من ترشح ولم ينجح واستبادله بقيادات اخرى

0
278

كتب هشام ساق الله – الانفلات من اعضاء المؤتمر السابع  بترشيح انفسهم للمواقع التنظيميه امناء سر الاقاليم واعضاء لجان الاقاليم وامناء سر المكاتب الحركيه والذي ادى الى تزاحم كبير وتقليل عدد اعضاء المجلس الثوري من قطاع غزهو كذلك اللجنه المركزيه ينبغي ان يتم اتخاذ اجراءات تنظيميه واطالب اللجنه المركزيه الجديده  ومفوض مكتب التعبئه والتنظيم ان يتخذ هذه القرارات باستبدال كل من ترشح للمجلس الثوري واللجنه المركزيه ولم يحالفه الحظ واختيار غيره .

 

امناء السر رشحوا انفسهم باغلبهم واعضاء لجان الاقاليم وامناء سر المكاتب الحركيه انفلات مابعده انفلات بممارسة حقهم التنظيمي بالترشيح ولكن يجب ان يطبق عليهم النظام التنظيمي والعرف المتبع والذي كان لابد ان اكد عليه رئيس المؤتمر واللجنه الانتخابيه بان من سيترشح لن يعود الى ممارسة مهامه التنظيميه وانه سيتم استبداله فقط سبق ان طبق هذا الامر بالمؤتمرات السابقه .

 

نعم هناك من هم اعداء انفسهم واعداء ساحاتهم التنظيميه ولابد من اتخاذ قرارات تنظيميه فلا يجوز ان يعود من خسر ساعة العمل التنظيمي الى موقعه من جديد ويمارس مهامه القضيه نفسيه له ولزملائه وللقواعد التنظيميه يجب ان نمارس العمل التنظيمي بشكل محترم ويتماتخاذ قرارات صارمه بعيدا عن العلاقات والشلليات والخاطرشي .

 

بانتظار ان تتخذ تلك القرارات الصارمه باسرع وقت واستبدالهم من مواقعهم من اجل التواصل مع ابناء الحركه الذين شعروا بالاستياء من هؤلاء الذين لم ينسقوا الحد الادنى ولم يضعوا مصلحة الحركه العليا وانساقوا الى اهوائهم وغرورهم واضاعوا الكثير على ساحة العمل التنظيمي في قطاع غزه ..

 

كل الاحترام والتحيه للقاده العناصر الذين لم يرشحوا انفسهمولم يشاركوا بالزحام التنظيمي وهؤلاء لهم الحق بان يكونوا ضمن المترشحين لعضوية المجلس الثوري ضمن الكفاءات والتي ستم اختيار البعض منهم لاستكمال النواقص التي حدثت في الاقاليم والساحات التنظيميه .

 

اطالب الاخوه في اللجنه المركزيه باختيار عدد من الاخوات واختيار كوادر من الاقاليم التي لم تمثل في المجلس الثوري مثل لجنة اقليم شرق غزه وغرب غزه واقليم شرق خانيونسفلم يفز احد منهم بعضوية المجلس الثوري وكذلك زيادة تمثيل الاسرى في المجلس الثوري وتمثيل المكاتب الحركيه في قطاع غزه الذي لم يفز احد منهم .