مبروك للعريس إبراهيم سمير طالب والعروس مروه تحسين طالب بالرفاه والبنين

0
212

كتب هشام ساق الله – اليوم تقام سهره للشباب للعريس ابراهيم سمير طالب في منزل العائله وقد داعني اليها اخي وصديقي تحسين طالب ابوانس بمناسبة زفاف كريمته الانسه مروه على ابن عمها واوصل كرت العرس الى باب البيت مع بانه الله يفرحنا فيه انس ولكن لبعد المسافه وانا لا استطيع الذهاب الى منطقة الصفطاوي شمال قطاع غزه فاني اعتذر لوالد العريس المختار سمير ابراهيم طالب ابوكرم ووالد العروس تحسين ابراهيم طالب .

 

والعريس ابراهيم مواليد مدينة غزه عام 1989 ودرس فيها وتخرج من جامعة الازهر قسم جرافيه تخصص تخطيط مدن .

 

اما العروس مروه في من مواليد عام 1994 وقد تفوقت بالثانويه العامه والتحقت بجامعة الازهر قسم تحاليل طبيه ولازالت على مقاعد الدراسه .

 

عائلة طالب عائله مناضله تربطني بها صداقه قديمه منذ ايام الشبيبه في مخيم الشاطىء المناضل وتعرفت اكثر على العائله اثناء الاحتفال بصفقة تحرير الاسرى المحررين عام 1985 حيث تم الافراج على اثنين من ابنائهم هم احمد ومحمد طالب وربطتني علاقه بالاخوه جميعا .

 

عائلة طالب عائله من هاجرت من قرية حمامه الى مخيم الشاطىء للاجئين واصدقائي الاخوه ابوكرم مختار العائله وكبير اخوته والد العريس وتحسين احد كوادر وقيادات حركة فتح اعتقل عدة مرات في الانتفاضه الاولى وهو عضو بمجلس ادارة نادي الشاطىء للاجئين اضافه الى انه اعتقل عدة مرات في سجون الاحتلال ولسنوات مختلفه .

 

يقام حفل زفاف العريس والعروس غدا السبت الموافق في فندق الحلو الدولي وتهانينا للاهل والاصدقاء الاعزاء عائلة طالب الكرام وتبركاتنا للعريس ابراهيم والعروس مروه وان شاء الله بالرفاه والبنين والحياه السعيده والف مبروك .