لحم كلاب بملوخيه

0
102

كتب هشام ساق الله – انا مشترك باحدى المجموعات الاخباريه التابعه لحركة حماس علق احدهم على اعتقال عدد من ابناء حركة فتح نتيجة ماحدث امس من تخريب في مؤتمر اقليم شرق غزه التاسيسي وكتب على المجموعه لحم … بملوخيه اكملت الفراغ الا يشعر ابناء حركة فتح بالخجل والعار مما حدث امس بتخريب مؤتمر الاقليم والادهى والامر ان احد مرشحين الحركه لاقليم شرق غزه كتب على صفحته ان الانتخابات بالاقليم تاجلت بمنع من شرطة حركة حماس تمنيت ان كان التاجيل من الاخ صخر بسيسو مفوض مكتب التعبئه والتنظيم بقطاع غزه .

 

اعلنت الهيئه القياديه العليا عن نيته المضي قدما بعقد الانتخابات بديوان ال حلس اليوم ورفضوا أي كلام بالتاجيل حتى يتم اطلاق 25 كادر من ابناء حركة فتح معتقلين لدى الاجهزه الامنيه وهناك جرحى ومصابين مما جرى وهاهي شرطة حماس واجهزتها يتصلوا ويقولوا سنمنع الانتخابات بالقوه فتم تاجيلها زي الطلق بدون نقاش والنقاشات التي جرت برام الله اجلتها حماس بكلمه .

 

الا نخجل في حركة فتح مما جرى ومن هذه السرعه بعقد المؤتمر كاننا نقوم بتنفيذ مقاوله يجب انهاء المؤتمرات خلال 45 يوم حسب تعليمات الرئيس محمود عباس ونسيو ان هناك وقت طويل تم اضاعته بالمماطله والتسويف والتركيب وان من يؤخر الانتخابات كما قلت بالسابق هم جماعة مايسموا انفسهم بالشرعيه أي شرعيه هذه للاسف هم من يعطلوا انتخابات اقليم رفح وكذلك شمال قطاع غزه .

 

حاولوا بوسائل الاعلام تصوير ماجرى بانه خلاف بين جماعة الرئيس القائد العام محمود عباس وجماعة المفصول من حركة فتح محمد دحلان ليخفوا ان هناك حالة احتقان كبير منذ ست سنوات في داخل اقليم شرق غزه وهناك حالة من التحريض والعداء موجوده لم تستطع الهيئه القياديه العليا تجاوزها رغم انها اجتمعت مع اطراف الخلاف القديم الجديد المستقبلي اكثر من مره ولم يحلوها .

 

لا اعرف ان كانت الانتخابات التي ستجري بعد العيد في اقليم شرق غزه ستحقق حالة الاستنهاض التنظيمي طالما ان هناك نفس النهج الموجود وسيترتب عنه فوز نفس الشخوص مع بعض التعديلات العشائريه هنا او هناك وفرض ارادات لا اعتقد ان هذا هو استنهاض للتنظيم والانطلاق به قدما للاسف الخلل دائما فيمن يقود ويدير الامور فلن يكون هناك استنهاض طالما ان القياده تسرق الحركه تجاه مصالحها .

 

كنت اتمنى ان تاجيل الانتخابات كان بقرار من مفوض الحركه عضو اللجنه المركزيه الاخ صخر بسيسو وكنت اتمنى ان يكون حاضر هذه الانتخابات لا اعتقد انه مشغول بمشاغل اهم من الحضور الى غزه ليباشر عمله بدل الاتصالات الهاتفيه والتلفونيه .

 

حركة فتح في قطاع غزه تعيش تحت ظل اجهزة الامن الحمساويه وارادتنا مسروقه واي انتخابات تجري وستجري ستكون تحت السيطر وارادة فتح بها معطله .

 

اشعر بالخجل اننا نحاور بعضنا البعض بالتهديد والضرب وطلقات الرصاص وضرب الكراسي اشعر بالخجل والعار من فوضى فتح الخلاقه التي سبقت فوضى الامريكان الخلاقه في العالم اشعر بالخجل من تكريم العشائريه والمناطقيه في تنظيم مثل حركة فتح واكذب الاغنيه الفتحاويه التي طالما تغنينا بها الشعب واحد مش عيل وعشاير للاسف العشائريه هي ماتحكمنا .

 

نعم لحم كلاب في ملوخيه حين نتقاتل على كشك الجيران حين نتقاتل من اجل ان يزيد محمد دحلان امواله من خلال الكومسيونات في دولة الامارات ويقود فتح والتصحيح والتغيير ولديه ماضي تليد بالفساد والوفوضى الخلاقه نعم لحم كلاب بملوخيه حين يخرب بعض اعضاء اللجنه المركزيه الاوضاع من خلال اتصالهم باي اشخاص فقط للحديث وحين لايقوموا بالعمل الصحيح ويفضلوا مصالحهم الخاصه ويتركوا جيش فتح يعيش في فوضى خلاقه .