القائمون على نقابة الصحافيين يصروا على استفزازي

0
157

كتب هشام ساق الله – اليوم وصلتني رساله عبر صفحتي على الفيس فيها تكريم من نقابة الصحافيين الفلسطينيين لي انا باختصار اسقطت عضويتي من هذه النقابه ولا اتشرف بتكريمهم لي ولا باستخدامهم صوره لي وعمل شهادة تقدير لي انا باختصار مش صحفي ومش عضو بهذه النقابه ولا اتشرف بهذه العضويه وان ربطتني علاقه شخصيه قديمه ببعض الصحافيين .

 

انا تكريمي لا ياتي من نقابة الصحفيين هذه الجهه التي لا احترم ولا اقدر وخاصه القائمين عليها في قطاع غزه والسبب انهم لم يقوموا بدورهم ولا احترام الصحافيين فقط يريدوا الهيات والظهور وعمل شهادات تقدير للصحافيين انا باختصار مش مريض تكريم ولا مريض تظهر بها صورتي عليها نقابة لاتقوم بدرها تجاه زملائها في ساعة الحاجه اليهم وقت المحن .

 

هذه النقابه التي اعتبرها انا غير شرعيه وخاصه مجلسها الاداري في قطاع غزه وكذلك الامانه العامه لانها غير منتخبه ولا احد من الصحافيين انتخبها فقد تم اسقاط مسئولينها بالبرشوت لاعتبارات تنظيميه وحزبيه ضيقه لذلك انا شطبت عضويتي بها واسقطها بخاطري وبدون أي اسف .

 

انا اشعر بالمراره والنقمه على هذه النقابه فقد عملت بها بدايات الانتفاضه الاولى ولي عليهم اجر 10 شهور ولم يعطوني اياهم رغم اني كنت بيوم من الايام بحاجه لهم وحين تم تدمير بيتي من قبل الطيران الصهيوني لم يزوني ببيتي المؤقت احد من هؤلاء اعضاء هذه النقابه باستثناء الاصدقاء والاخوه الاحبه وحين حضر وفد الصحافيين بعد الحرب والعدوان الصهيوني لم يتم دعوتي رغم اني متضرر من الحرب بشكل مقصود من القائمين على هذه النقابه واشياء كثيره لا اريد ان اسردها .

 

كانت بيوم من الايام عضوية نقابة الصحافيين او رابطة الصحافيين بالاراضي المحتله وسام على صدر كل من انتمى وكان عضوا فيها وكنت يومها اتشرف بهذه العضويه .

 

انا اقول لصديقي القديم الاخ ناصر ابوبكر نقيب الصحافيين ان يصدر تعليماته برفع صورتي وسحب شهادة التقدير انا لا اريد ان يوقع احد من نقابة غزه على شهادة تقديري ولا اريد التعامل معهم ولا اريد ان يكرموني هؤلاء وهو من يتحمل مسئولية بقاء هذا التكريم على صفحات الفيس بوك والتواصل الاجتماعي .

 

انا من يكرمني هو ارضائي لقناعاتي وليس هؤلاء بنقابة الصحافيين انا باختصار اقوم بواجبي ودوري الذي اكلف نفسي به من اجل خدمة وطني وشعبي وليس نقابة الصحافيين من تكرمني على الورق بورقه لاتساوي الحبر والصور التي وضعت فيها باختصار شهادتهم بتدخلش سينما النصر .

 

كثير من اعضاء النقابه استفزوا ان يتم اصدار شهادات تقدير لهم بدون علمهم ورغبتهم يتم اصدار شهادات التكريم على صفحات الانترنت بدون ان يقوم القائمين على النقابه بتوصيل هذه الشهاده او طبعتها وتكريم الصحافيين كتيبة الاعلام الفلسطيني هكذا بشكل رخيص وغير محترم عيب مايجري .