كفى الله المؤمنين شر القتال الله ستر الانفجار خلل فني

0
720

كتب هشام ساق الله – الانفجار الذي حدث في باص صهيوني في مدينة القدس المحتله ناتج عن خلل فني حدثت بالباص وليس ناتج عن تفجير في داخله الحمد لله سلم وكفى الله المؤمنين شر القتال نقولها ونحن لسنا ضد الكفاح المسلح والاشتباك مع الصهاينه ولكن لازالت المقاومه في مرحلة الاعداد ولازلنا في مرحلة اعادة اعمار قطاع غزه .

 

الكيان الصهيوني اعترف بان الانفجار كان يؤجج الراي العام بان العمليه ناجمه عن تفجير فلسطيني جرى في باص وهناك من يسخن الوضع بعد ان تم اكتشاف النفق الاخير والذي سمح بنشر تفاصيله بوسائل الاعلام انه وصل الى عمق كيبوتس صهيوني في الاراضي الفلسطينيه المحتله .

 

تم تمرير الفرصه على الكيان الصهيوني بضرب قطاع غزه واستهداف قيادات من المقاومه الفلسطينيه واشباع غريزة القتل والارهاب لديهم وحرق الاخضر واليابس في غزه فهي تحبل في امريكا وغزه تدفع دائما الثمن .

 

اهلنا في قطاع غزه وقفوا امام شاشات التلفزه وفتحوا الرديوهات واستمعوا الى الاخبار وايديهم على ايدهم بانتظار الرد الصهيوني الذي سيطال بالمؤكد قطاع غزه ولكن الحمد الله حين اعلنت بعض وسائل الاعلام بان الامر خلل فني تنفسوا الصعداء وشكروا الله العلي القدير وقلوبهم تدعو على الصهاينه بالموت والقتل .

 

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اغلقت قطاع غزه والضفه الغربيه كاجراء امني تحسبا لاي حدث وخاصه انهم يحتفلوا بعيد الفصح الصهيوني خلال الايام الثلاثه القادمه .

 

أفادت مصادر عبرية، عصر اليوم الاثنين، بمقتل اثنين على الاقل وإصابة 20 مستوطنا في انفجار حافلة في شارع الخليل بالقدس المحتلة، دون معرفة خلفية الحادثة.

 

وأفادت صحيفة هارتس الاسرائيلية أن الانفجار الذي حدث في حافلة كانت متجهة من القدس إلى الخليل. وأوضحت أن الانفجار أدى إلى إصابة 20 مستوطن كحصيلة أولية.