الماجده المضربة عن الطعام الناشطه انعام عبد الله ابوقينص

0
105


كتب هشام ساق الله – اشاهدها منذ اليوم الاول لافتتاح خيمة التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام في ساحة الجندي المجهول وكنت اعتقد انها اخت احد الاسرى المضربين وكانت تتوشح الكوفيه الفلسطينيه وتتحرك بنشاط كبير انها المناضله انعام عبد الله ابوقينص .

المناضله انعام تبلغ من العمر 27 عام من مواليد مدينة غزه وحاصله على الثانويه العامه وهي ناشطه في مجال دعم الاسرى في سجون الاحتلال منذ فتره طويله تداوم على المشاركه بكل النشاطات المجتمعيه وهي متطوعه بهذا المجال ولاتعمل بوظيفه او تتقاضى أي راتب من أي جهه .

تحضر انعام كل يوم من الساعه السابعه والنصف صباحا الى الخيمه وتغادرها في ساعه متاخره من الليل وكل يوم تكون اكثر نشاطا وهي دائما تتواجد وتكون مع الناشطه جيهان السرساوي وكالة الانباء المتنقله التي تنشر كل يوم مئات الصور على صفحتها على الفيس بوك .

وانعام تشارك دوما في ندوات وورش عمل حول الاسرى وتحضر احتفالات حركة فتح وليس لديها أي منصب او مهمه رسميه في حركة فتح ولكنها من المؤيدين لها والنشطاء في كافة النشاطات التي تقام في مدينة غزه .

نقلت الى مستشفى الشفاء وعيادة الخيمه عدة مرات بسبب هبوط الضغط معها نتيجة اضرابها عن الطعام منذ بداية الاضراب وقد عانت من غيبوبه لعدة ساعات عادت بعدها الى الخيمه لمواصلة نشاطها التضامني مع الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني .

وتقول انعام بانها لن ترفع اضرابها الا بعد ان يتم الاستجابه لمطالب الاسرى المضربين داخل السجون الصهيونيه على طريق تحرير كل الاسرى من كافة السجون وعودتهم الى بيوتهم ان شاء الله بالقريب العاجل .

وانعام ستظل تواصل المشاركه كل يوم اثنين حتى بعد انتهاء خيمة الاعتصام بالجندي المجهول وقد كونت علاقات اجتماعيه مع اناس كثيرون داخل الخيمه وهي سعيده لمشاركته بهذا الاضراب وتتمنى ان يحقق الله مطالب ودعوات امهات الاسرى بان يلتقوا بالقريب العاجل بابنائهم داخل سجون الاحتلال الصهيوني .