عيب في الاجتماعات مع الصهاينه يتم طلب مطالب شخصيه

1
138

كتب هشام ساق الله – علمت اليوم من مصادر عديده ودعايه متفشيه في داخل المقاولين  ماتم طرحه من قضايا شخصيه ومطالب لشركات خاصه بدون ان يتم عرض وطلب قضايا تهم اعادة اعمار البيوت المهدمه والحديث عن مطالب كل المقاولين في قطاع غزه والخروج عن النص وطلب مطالب شخصيه .

 

عيب ان يتم الحديث بمواضيع خاصه وطلب مطالب خاصه من الكيان الصهيوني ضمن وفد جماعي يمثل جهه كان عليها ان تطالب بمطالب عامه باسم كل المقاولين في قطاع غزه وليس من حضروا الاجتماع امام قادة الكيان الصهيوني .

 

علمت ان هناك حاله من الغضب تسود المقاولين وخاصه المتضررين من عدم انتظام دخول الاسمنت وخاصه الذين لديهم مشاريع اعمار مختلفه فلدى هؤلاء عمال وتعطيل دخول الاسمنت ووقف السيستم بالنسبه لهم يؤدي الى خسائر ماليه كبيره .

 

السيء بالامر ان الشئون المدنيه والارتباط الذين حضروا هذا الاجتماع يسمحوا لهؤلاء الذين يفترض انهم يتحدثوا بقضايا عامه تخص عموم المقاولين في قطاع غزه ان يتحدثوا في مواضيع خاصه ومطالب شخصيه بدل الحديث عن مواضيع تخص جميع المقاولين والتعفف عن طلب مطالب شخصيه .

 

للاسف هناك فوضى كبيره بموضوع اعمار قطاع غزه يتوجب حلها واصلاح ماتم الاتفاق عليه في اعقاب الحرب وتحسين ظروف دخول الاسمنت ومواد النباء الي قطاع غزه بعيدا عن العقد الامنيه الصهيونيه ان من هدم بيوت قطاع غزه ودمرها اليوم يربحوا من اعمار قطاع غزه ويعطلوا دخول الاسمنت بحجج مختلفه من اجل اعاقة الاعمار .

 

عشرات الاف اصحاب البيوت المدمره ينتظروا ان يتم اعادة اعمار بيوتهم المهدومه وعائلاتهم واسرهم مشتته في اماكن مختلفه ينتظروا ان تصل المنحه الكويتيه والمنحه السعوديه او يتم تمويل اعادة اعمار بيوتهم عن طريق وكالة الغوث يكفيهم معاناه وتعب هم واسرهم .

 

ينبغي ان يتم وضع الية موحده لكل مؤسسات السلطه الفلسطينيه وخاصه في قطاع غزه من المقاولين والشئون المدنيه وغيرها قبل الذهاب للقاء الكيان الصهيوني حتى يتم الحديث بوجهة نظر موحده لا الحديث مع الصهاينه حسب المصالح الشخصيه للذين يقابلوهم ويطالبوا بحل مشاكلهم ومشاريعهم بعيدا عن مشاريع المقاولين الغائبين عن الاجتماعات .

1 تعليق

  1. للاسف الشديد قالوها اجدادنا زمان الي بيجرب المجرب عقلة مخرب والعتب اليوم مش علي ادارة اتحاد المقاولين العتب علي المقاولين يالي انتخبوهم وهم عارفين ومجربنهم قبل هيك او ما بيفوز الواحد منهم بقفل صفحة المقاولين وبيفتح صفحة مصالحة الخاصة تصاريع وتسهيلات ………..وشكرا الك اخونا ابو شفيق لانك حامل هم البلد والمقاولين اكتر من رئيس الاتحاد