انا متضايق ومفروس مين متضايق معي بنصير اثنين

0
763

كتب هشام ساق الله – انا متضايق منذ عدة ايام شايف الدنيا كلها بسكلتات على راي مقوله كنا نقولها زمان يعني شايف الدنيا كلها بتلف لا انا قادر امسكها ولا انا قادر اتوافق معها ويمكن الي مخليني متضايق حالة الفلس الي بعيشها والمصاعب الماديه وخاصه اننا اول الشهر او حالة الضياع الكامل الذي يعيشها شعبنا فالايام تمضي يوم بعد يوم ولا افق في ولا حلول .

 

عزام الاحمد ميسي فتح بمناسبة انعقاد الكلاسيكو اليوم متفائل ومره اخرى مش متفائل وموسى ابومرزوق حبيبه يتحدث عن نقاط تم التوصل اليها في الدوحه وتفاهمات في مصر واخرين ليس لهم علاقه بالحوار مش متفائلين والمنحه الكويتيه جايه بعد اسبوع والمتضررين لازم يرجعوا يوقعوا كمان مره والطاسه ضايعه .

 

متضايق من الوضع الحالي ومن انعدام الافق لتحقيق المصالحه ومتضايق من تشكيل المحكمه الدستوريه هو في صحيح دستور ولا قانون نحن نمارس الهبل القانوني كل يوم من اجل قطع الحلاوه على قد الي بدهم يقطعوها في غزه ناس مش ملاقيه تاكل وعاطلين عن العمل بالالاف وكل يوم الجامعات بتخرج افواج جديدخه من العاطلين مش عارف ليش الناس بتتعلم من الاساس طالما سيخرجوا عاطلين عن العمل .

 

اليوم الجبهه الشعبيه في ساحة الجندي المجهول تتظاهر احتجاج على الاوضاع الاقتصاديه ودعم للعمال العاطلين عن العمل منذ عام 2000 ولا احد يسال عنهم بحق ارحموا عزيز قوم ذل فهؤلاء كان اقل واحد منهم يتقاضي 200 شيكل وهناك من تقاضوا اكثر بكثير وجلسوا بالبيوت الان لا احد يسال عنهم رغم ان التظاهره كانت كادحه جدا الا ان الكادحين يلبسوا قرافات وبدل كنوع من التغيير .

 

مفروس من الشباب والنسوان يزعلوا ولا يشربوا البحر شاطرين بس بالطق والنق وطق الضبه لا احد منهم يتكرم ويتعلل وييرى النساء في البيوت كيف حالهم ولا بالمناطق المدمره ولا اصحاب البيوت الي عايشين بالكرافانات نعم انتصرنا على الكيان الصهيوني وفسخناهم عشان هيك بطل حد يسال عن أي شيء المهم يا الله نفسي نفسي نفسي .

 

الفصائل الفلسطينيه الارزقيه بكل مسمياتها لا احد يتحدث عن المواطن والوجع الذي يعيشه المهم ان يسافروا ويذهبوا ويتحدثوا لوسائل الاعلام لا احد حتى الان يفهم لماذا هؤلاء الطلاب والطالبات يحملوا سكاكين ليغادروا الدنيا شهداء وابطال بعد ان ملو السلام والاستسلام والكذب المنمق .

 

مفروس وغضبان كلما ارى صورة الاسير المناضل كريم يونس وابن عمه ماهر وكذلك ضياء الاغا هؤلاء الذين عاشوا سنوات طويله في سجون الاحتلال وتم اعتبارهم ابطال ومناضلين لان ايديهم ملطخه بدماء الجنود الصهاينه وقيادة حركة فتح منبطحه تجني ثمار وصولهم للخليه الاولى بيعزو الكيان الصهيوني ومستفيدين من الفي أي بي والابطال المناضلين في سجون الاحتلال .

 

مفروس ان الاخ ابوحازم الشوبكي عمر 77 عام ولازال في سجون الاحتلال الصهيوني يعاني من مختلف الامراض والكيان الصهيوني يخفض اعمار الاسرى الذين يمكن للمحاكمات الصهيونيه ان تحاكمهم هناك اسرى اعمارهم 12- 13-14 عام ينتظروا ان يحاكموا واقاموا لهم في مصلحة السجون الصهيونيه روضه كسجن يتم وضعهم فيها .

 

مفروس ومستفز مابتسمع الا اموال بيتم لمها كضرائب عن ابار المياه الموجوده في البيوت والتي تم حفرها ومبالغ خياليه يطلبوا دفعها اين تذهب كل هذه الاموال التي يتم جمعها وبالاخر حماس دفعت مليار دولار خلال سنوات الانقلاب في غزه دخلكم قديش استفادوا وبيضوا اموال طوال هذه السنوات مايتم اخذها من اموال الشعب يامناضلين لا احد يتحدث عنها اين الفساد لا اعرف ربما الفساد في استهداف موظف يتلقى رشوه بمبلغ صغير والحيتان الذي يسرقوا شعبنا قاده اصلاح وتغيير وهالكين حالهم بجمع التبرعات لشعبنا وحاميها حراميها وبالنهايه تجد من يطبل ويصفق ويهتف عاش الحرامي  .

 

الي فارسني ومستفزني اكثر اسر الشهداء الذين يتظاهروا كل ثلاثاء امام مقر مؤسسة اسر الشهداء يطالبوا بحقوق ابنائهم الموقوفه بامر الانقسام الداخلي اسر الشهداء تتسول رواتب ابنائهم الذين صنعوا الانتصار وانتصروا فكل تنظيم يعطي كوادره رواتبهم ويغطي مصاريف القاده الكبار اما باقي الشعب من الشهداء فلا احد ينظر اليهم .

 

يتم وضع الرجل المناسب بالمكان الغير مناسب بالواسطه والمحسوبيه رغم كل التقارير التي يتم ارسالها الى رام الله عن هؤلاء لا احد يصحح ماقام به ولازال شعبنا ينتظر ثورة تصحيح ووضع الرجل المناسب بالمكان المناسب باختصار الدنيا ماشيه معانا في هذه البلاد المقدسه على التواكيل هناك رب يحمي شعبنا ومسير الامور نحو غد افضل او تغير الحال باحسن حال .