العمل في برج الظافر 4 سيتوقف ان لم يفتحوا السيستم وادخال الاسمنت للمشروع

0
52

كتب هشام ساق الله – اثناء مروري من امام برج الظافر 4 الذي يتم اعادة بناءه سالت كعادتي اين وصل العمل فقد علمت بان المشروع كله سيتوقف عن استكماله ان لم يتم فتح السيتم للمرحله الثانيه للمشروع ويتم ادخال الاسمنت للمشروع خلال فتره اقصاها اسبوع رغم همة  ونشاط وحيويه العمال الذين يعملوا في شركة خويطر للمقاولات التي رسى عليها مشروع اعادة بناء برج الظافر 4 .

 

اسبوع وسيتوقف العمل لعدم توفر مادة الاسمنت ويتوجب ان يتم فتح السيستم للمشروع ويتم ادخال الاسمنت للمشروع والمسارع بعملية انجاز الطابق الاول وسقه للمسارعه باستكمال عملية البناء وقد وعد بالسابق الاخ المقاول جبر خويطر باتمام طابقين كل 40 يوم والفتره المخصصه لتسليم البرج 15 شهر حسب الاتفاق بين جمعية قطر الخيريه والمقاول .

 

اناشد باسم سكان البرج المشتتين والذين يتوقوا للعوده الى برجهم بعد ان تم انجاز مرحله متقدمه البدرم والمظله ان يتم فتح السيستم لدى الشركه المقاوله للبرج والسماح لها باستيراد السمنت ومن اجل انجاز المشروع الذي سيتوقف وهذا سيضرر الذين ينتظروا ان يسكنوا ويعودوا الى برجهم والتوقف عن التشتت ودفع اجارات .

 

مايسمى بالسيستم هو احد  ماتوصلت اليه المقاومه والوفد الفلسطيني المفاوض في القاهره اثناء الحرب والعدوان الصهيوني على قطاع غزه والذي بموجبه يتم تقيد استيراد الاسمنت الا بمواقفه وزارة الاشغال والاسكان والجهات المراقبه لهذا الاسمنت واين يذهب وهي وسيلة رقابه طالب بها الجانب الصهيوني .

 

توقف مشروع اعادة بناء الظافر 4 مشروع تحدث عنه الوزير الدكتور مفيد الحساينه بانه احد المشاريع الهامه لاعادة اعمار مادمره الاحتلال الصهيوني وهو شخصيا مهتم بهذا المشروع وبسيره نناشد السيد وكيل وزارة الاشغال والاسكان ان يفتح السيستم لبرج الظافر 4 وكافة مشاريع اعادة مادمره الاحتلال الصهوني باسرع وقت .

 

وعلى راي المثل الشعبي اجت الحزينه تفرح السيستم اوقف فرحتها كنت اتمنى ان يتم سقف شقتي وشقق الاخوه ابراهيم ابوالنجا ابووائل ووالدكتور عاطف عدوان وممدوح عجور ولكن السيستم هذا العائق الذي يعيق تحقيق حلمنا باستمرار عملية البناء والعمل باسرع وقت كي يتم انهاء المشروع حسب المتفق عليه مع الشركه المقاوله شركة جبر خويطر للمقاولات .

 

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا