نجحت شركة جوال بتقديم عقارب الساعه 60 دقيقه واشعرتنا اننا مختلفين عن الكيان الصهيوني

0
238

كتب هشام ساق الله – استيقظت صباحا ونظرت الي ساعة جوالي واذا بها تم تقديمها اوتماتيكيا من قبل شركة جوال 60 دقيقه حسب التوقيت الصيفي لدولة فلسطين اشعرتني اننا فعلا مختلفين عن دولة الكيان الصهيوني حتى ولو بفارق يوم سياسي كما يفعل شهيدنا القائد الرئيس ياسر عرفات بدايات السطله الفلسطينيه .

 

تهانينا لشركة جوال وطاقمها الفني الذي ميزنا هذا العام فهذا الجهد وهذه الكفاءه اختلفت عن العام الماضي والذي قبله ونجحوا بان يمايزونا عن الشركات الصهيونيه فالقضيه كما كتتب بالسابق لاتحتاج الى شيء سوى المتابعه لدى الجهات العالميه مثل جوجل ومايكروسوفت بارسال موعد بدء التوقيت الصيفي قبل فتره من الزمان .

 

تهنئتي بهذا الحدث الوطني الذي لايشعر به ربما احد لاينهي خلافي وكرهي الكبير لشركة جوال فما بيني وبينهم الاداء الجيد والخدمه المحترمه التي تقدم لابناء قطاع غزه بعيدا عن التمييز الاقليمي الواضح اضافه الى التميز الواضح في البرامج والعروض التي تقدمها لزبائنها بالشق الاخر للوطن ..

 

كتبت هذا المقال كنوع من الانصاف لشركة جوال حيث انني اكتب كل عام منتقدا عدم تقديم عقارب الساعه او ارجاعها ارتباطا بدولة الكيان الصهيوني وشركاتها المتحالفه والتي تعمل مع شركة جوال مستغلين حاجة ابناء شعبنا التواقين الى التعامل مع التكنلوجيا .

 

من المقرر ان يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح الجمعه  بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة إلى الأمام.

 

هذا ويبدأ العمل بالتوقيت الصيفي في “اسرائيل” غدا السبت في الثانية فجراً، حيث تقدم عقارب الساعة ستين دقيقة إلى الأمام.

 

وسيستمر العمل بالتوقيت الصيفي في “اسرائيل” لغاية الثلاثين من شهر تشرين الأول اكتوبر القادم.

 

يشار إلى أن مجلس الوزراء الفلسطيني قد حدد موعد التوقيت الصيفي في الأراضي الفلسطينية فجر السبت المقبل.