نقطة نظام يكفي احتفالات المكاتب الحركيه المختلفه والتكريم وصرف اموال بدون فعل

0
967

كتب هشام ساق الله – انا مع النشاطات التنظيميه ومع التاطير والتحرك لنفض الغبار الذي تراكم على اجسام هذه المكاتب وعطل عملها خلال الفتره الماضيه ولكن الصحيح جلجقوها كثير وتخنوها المكاتب الحركيه باحتفالاتهم وبمصاريفهم على الفاضي وعلى المليان بدون فعل تنظيمي حقيقي الا ققط بالاحتفال والقاء الكلمات واشياء كثيره .

 

مكفي احتفالات ومكفي تكريم ومكفي اشياء كثيره يقوموا بها وبالنهايه كلها لاتخدم حركة فتح ولاتزيد شعبيتها ولا تخدم عناصر هذه المكاتب الحركيه العاطلين عن العمل هؤلاء كلهم ابدى بالاموال التي يتم صرفها وتبديدها من اجل الاستعراض ومن اجل اجنده خاصه .

 

هذه الاحتفالات وهذه المصاريف الكثيره التي تتدفق خارج موازنة الهيئه القياديه العليا بالاغلب من اجل الاستزلام التنظيمي وكنوع من الدعايه التنظيميه الانتخابيه للمؤتمر للبعض يفترض ان تتوقف ويتم توجيهها باتجاهات مختلفه غير الاحتفالات والتكريم والاستعراض ان يتم توجيهها من اجل البناء التنظيمي وتعزيز هذه المكاتب الحركيه بزيادة قاعدة التنظيم الموجوده وتوسيعها وعمل ورشات عمل وندوات مهنيه تخدم هذه المهن وهذه النقابات .

 

تكريم النساء والمعاقين والجرحى والمهندسين والاطباء ووووو 18 مكتب حركي الم تنتهي ام لازال هناك موازنات اضافيه يمكن ان تجري احتفالات اخرى حتى يتم صرف هذه الاموال الذي يحتاجها كثير من ابناء الحركه الفقراء وكذلك العاطلين عن العمل في هذه المكاتب الحركيه كثير تخنوها وكثير صارت الامور تسير بشكل اصبح لايستفيد منها ابناء حركة فتح .

 

اين الندوات الثقافيه والتنظيميه اين الاحتفالات والورشات المهنيه لتلك المكاتب الحركيه واعطاء الزملاء والزميلات اخر مستجدات الاوضاع النقابيه وكذلك العلميه والثقافيه هناك اشياء اخرى يامكاتبنا الحركيه غير هذه الاحتفالات وهذه التكريمات والاستعراضات المرضيه الي بتخلي ابناء الحركه يحكو عليكم .

 

يجب على هذه المكاتب الحركيه ان تتحرك باتجاه اخر غير الاحتفالات وتستفيد من التجديد التنظيمي الذي جرى بعقد مؤتمرات تلك المكاتب الحركيه ووضع خطط نقابيه وتنظيميه من اجل رفع كفاءة الكادر وتوعيته اكثر وكذلك الانتقال الى خدمة المجتمع الفلسطيني بعلم هؤلاء الكوادر وتثقيفهم وعمل اشياء اخرى غير الاحتفالات .