تنويه اصوات الانفجارات التي ستسمع في محافظة شمال غزه ترجيل

0
733

كتب هشام ساق الله – وصلتني رساله من وكالة سوا من المكتب الاعلامي لوزارة الداخليه التابعه لحركة حماس ان اصوات التفجيرات التي ستسمع يوم الثلاثاء في محافظة الشمال ستكون مناورات تدريبيه لكافة الاجهزه الامنيه يعني باختصار ترجيل على راي الخواجات كما كانوا بالسابق يحذرون الواقعين ضمن هذه التدريبات الدوريه .

 

قبل عدة ايام جرى تحذير اهالي محافظة رفح وتم اضافة انه سيتم تفجير مخلفات العدوان والحرب الذي شنت على ابناء شعبنا الفلسطيني والتي استمرت 51 يوم خوفا من وقوعها بايدي العابثين وجميل ان يتم تحذير المواطنين حتى يعرفوا ان هذه الاصوات هي للتدريب على ان يكونوا على جاهزيه تامه لاي عدوان صهيوني والتعامل مع الطوارىء والازمات .

 

علما انه ستخلل التدريبات اخلاء المقرات الامنيه وانتشار افراد الاجهزه الامنيه وستسمع اصوات تفجيرات واطلاق نار واصوات اسعافات وسيارات شرطه وحركة سيارات الدفاع المدني يعني حرب بس مش حقيقيه الله يستر .

 

ساق الله على ايام ماكانت البلديات تنشر على صفحات الصحف اليوميه القدس والفجر والنهار والشعب تحذير عن ايام قطع الكهرباء في حالة الصيانه لعدة ساعات وتحدد المناطق التي سيتم قطع التيار الكهربائي فيها حتى ياخذ الناس الحيطه والحذر .

 

جميل ان يتم تحذير المواطنين بالترجيل التدريب تاع المقاومه حتى لاصحوا الانسان منا على صوت انفجارات واطلاق نار ويشعر بان الحرب قد اندلعت التحذيرت تخفف كثيرا ولكن نفس الشيء سيصحوا المواطن منا ويتذكر الحرب والعدوان الصهيوني لسه مانسينا والله الله يستر .