الماجده المضربة عن الطعام أم الأسير احمد عبد الرحيم شمالي

0
176


كتب هشام ساق الله – امراه مناضله تعج بالحيويه والنشاط والصبر والاراده على مواجهة كل التحديات مضربه عن الطعام تضامنا مع ابنها المناضل احمد عبد الرحيم شمالي والمضرب عن الطعام منذ السابع عشر من نيسان ابريل الماضي في ساحة الجندي المجهول .

انها المناضله نجاح سعدي شمالي ابنة ال 55 عام والمضربه عن الطعام منذ 14 يوم بشكل متواصل تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني حتى تتحقق مطالبهم العادله وتحسين شروط اعتقالهم على طريق إطلاق سراحهم وتحريرهم جميعا ان شاء الله بالقريب العاجل .

اعتقل ابنها المناضل احمد يوم 28/2008 بعد ان حاصرت حكومة غزه ابناء عائلة حلس وعدد كبير من الفلسطينيين في حي الشجاعيه مما اضطرهم الى التوجه الى الحدود وقامت في حينها قوات الاحتلال بفرز هؤلاء الشباب وتحويل عدد منهم الى سجون الاحتلال الصهيوني واخرين تم ترحيلهم الى رام الله واريحا .

هذا الشاب كانت تتهمة قوات الاحتلال بالعضويه في كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح واتهمته باطلاق صواريخ باتجاه المغتصبات الصهيونيه وفعاليات نضاليه ضد الاحتلال الصهيوني اثناء الاجتياحات وكذلك التدريب على السلاح واعمال اخرى مقاومه .

حكمت عليه المحكمة الصهيوني بالسجن الفعلي مدى الحياه وهو متزوج واب لطفلين الاول عبيده 6 سنوات والاخر علي عمره 4 سنوات .

تخرج من بيتها كل يوم وتصل الى خيمة الاعتصام بساحة الجندي الساعه الثامنه صباحا وتعود الى بيتها بعد صلاة العشاء كل يوم لمتابعة اسرتها وابناء ابنها الاسير الاطفال الذين هم بحاجه الى رعايتها هم ووالدتهم .

والمناضله نجاح هي زوجة الشهيد عبد الرحيم شمالي الذي استشهد في سجن غزه المركزي في 1/3/1987 حيث كان معتقلا منذ 9 شهور وقد سبق ان تم اعتقاله عدة مرات ولفترات مختلفة في زنازين الاحتلال الصهيوني .

هذه الام الصابرة لديها أربع أبناء و3 بنات وتتمنى ان يتم اطلاق سراح ابنها بالقريب العاجل وان تزوره بالقريب العاجل بعد سنوات الغياب من عدم زيارته هي واطفاله الذين لايعرفونه الا من خلال الصور والمحرومين من حبه ورعايته وكذلك زوجته .

وتقول انها ستواصل الاعتصام والإضراب والمشاركة في فعاليات التضامن مع الاسرى حتى يتم تحرير كل الاسرى من كل سجون الاحتلال الصهيوني وينتهي هذا الملف .