الماجده المضربة عن الطعام زوجة الأسير المناضل رجب محمد بركه

0
137


كتب هشام ساق الله – كم هم رائعين هؤلاء الزوجات الصابرات على اعتقال ازواجهم والمضربات تضامنا معهم منذ ثمانية ايام بشكل متواصل في ساحة الجندي المجهول حتى حين تعود الى البيت تواصل الاضراب ملتزمه به وبعهدها له ان تواصل المسيره حتى يتحرر انها المناضله سهير سليمان بركه .

تزوجت ابن عمتها المناضل رجب محمد بركه قبل اربع وعشرين عام وشاءت ارادة الله العلي القدير ان لا يرزقا بالأبناء من زواجهم وتعيش في بيتها رغم انه لايوجد احد عندها صابره محتسبه ان يتم اطلاق سراح زوجها بالقريب العاجل .

اعتقل زوجها في 17/2/2008 بالقرب من الشريط الحدودي وتم اختطافه والتحقيق معه بقوه ولم تعرف الاسره أي معلومات عنه الا بعد فتره وحكمت عليه قوات الاحتلال الصهيوني بالسجن لمدة 10 سنوات وهو ينتمي لحركة فتح بتهمة تزويد المقاومه بالسلاح وعمل انفاق يتم تهريب السلاح فيها .

رغم انها مريضه بمرض الضغط الا انها مضربه عن الطعام تضامنا مع الاسرى المضربين في سجون الاحتلال منذ 8 ايام بشكل متواصل وتاتي الى الخيمه منذ الساعه الثامنه صباحا وتعود الى بيتها الساعه الثامنه مساءا وقد ارتفع ضغطها عدة مرات وتم تحويلها للعياده الطبيه في ساحة الجندي المجهول لاجراء الفحوصات اللازمه .

وهي من النشيطات المداومات على الحضور الى مقر الصليب الاحمر تضامنا مع الاسرى كل اثنين وتحضر كافة الفعاليات التضامنيه التي تقام بمحافظة خانيونس او أي مكان الى جانب اهالي الاسرى في سجون الاحتلال .

وتتمنى ان يتم اطلاق سراح زوجها بالقريب العاجل وكذلك تحقيق مطالب الاسرى العادله والتي تتمثل بزيارة اسرهم وتحسين الاوضاع المعيشيه داخل هذه السجون الصعبه والتي لا تراعي اتفاقيات جنيف بشان المعتقلين او اسرى الحرب .