شركة الكهرباء تعلن “جداول فصل إضافي” ايش ضيلهم سلخو الجلد وجرموا اللحم لم يبقى الا العظم

0
880

كتب هشام ساق الله – شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزه تنشر جدول فصل اضافي للكرباء اتساءل ويستاءل معي كل من يقرا هذا المقال ماذا تبقى ايش ضيلهم سلخو الجلد وجرموا اللحم ولم يتبقى الا العظم فالدوره الكهربائي الي بيتحدثوا عنها انها 8 ساعات ماذا يتبقى منها في حال الفضل الاضافي .

 

الدوره الوحيده التي لايتم فيها فصل هي دورة الليل من الساعه 10 مساءا حتى الساعه السادسه والربع او النصف او الا ربع الصبح هي التي لايتم قطع التيار الكهربائي فيها وباقي الدورات يتم القطع اما باولها او باخرها او بمنتصفها المواطن لايحصل الا على 3-4 ساعات بالدوره الواحده .

 

الفصل الاضافي الذي اعلنت عنه شركة توزيع الكهرباء هل سيكون ساعه واحده او ساعتين لم يبقى أي شيء من الثماني ساعات الكذب الذي يتحدثوا فيه بشركة الكهرباء اين تذهب كماين الوقود واين تذهب الاموال التي يدفعها المواطن لا احد يعرف لماذا هذه القرارات ولماذا يقفوموا بعمل هذا الامر وبيقولك بالمنخفضات الجويه سيتم التقليص اقل واقل .

 

قلنا بالسابق الكهرباء مش للشبع هي فقط حتى لانسى المواطن بان هناك كهرباء وانها تاتي حتى لاينسى الاطفال الكهرباء والمعاناه مايجري فضيحه كبرى وحالة من نقل الخلافات والانقسام الى الشارع من اجل تعذيبه والتنكيد عليه وتهبيط هممه وعزائمه وادخالنا في حالة من حالات الاوضاع النفسيه المعقده .

 

هلالقائمينعلى شركة الكهرباء ينقلوا عجزهم وقلة حيلتهم او انهم مشتركين في برنامج التنكيد المتبع من اجل ان يحولوا الوقود الى اموال ويجسدوا ويجدروا حالات نفسيه يدفعونها الى الانتحار والاحباط واشياء اخرى مايجري مش مظبوط بالمره .

 

اين اللجنه الفصائليه التي تطلع على اوضاع شركة الكهرباء وينسقوا معها ويتحدثوا احيانا من خلالها مع ضرتهم رام الله من اجل الشكوا واستخدام المواضيع والشفافيه فقط بوسائل الاعلام مما يجري هل اطلعلوا على مايجري هل تفهموا ماتقوم به شركة توزيع الكهرباء وسلطة الطاقه التابعين لحركة حماس .

.

أعلنت شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة عن “جداول فصل إضافي” للتيار الكهربائي لكافة محافظات قطاع غزة.

 

وقالت الشركة  اليوم الأحد، إنه سيتم البدء بزيادة الفصل في التيار الكهربائي لكافة مناطق قطاع غزة بدءًا من اليوم الأحد.

 

وأضافت أن الفصل يعود لعدة أسباب؛ أهمها فصل خطوط مغذية نتيجة أعطال فنية أو زيادة أحمال، مشيرة إلى أنه سيتم تغيير الجداول حسب الأحوال الجوية بالزيادة أو النقصان.

 

ونشرت الشركة جداول الفصل لكافة المحافظات اليوم الأحد، قائلة إنها ستنشر جدول أخر لكل منطقة قبل انتهاء العمل بالجدول الحالي، وذلك على التوالي.