السبت معبر رفح يتحول الى بئر بترول حضر دولاراتك وجهز حالك واعبر بسلام

0
76

كتب هشام ساق الله – غدا سيفتتح معبر رفح لمدة يومين سترى العجب العجاب كما حدث المره الماضيه قبل اكثر من شهرين فتح فيها المعبر وظهرت المافيه العابره للحدود تجار الحروب في تسهيل دخول من يدفعوا الدولارات بعيدا عن دور حماس واجهزتها هؤلاء متحالفين مع المتنفذين المصريين وكذلك المتنفذين بغزه .

 

عصابات عابره للحدود ليس لها انتماء وطني او حزبي او تنظيمي يلتقوا فقط على استغلال فتح المعبر لايام قليله من اجل ان يربحوا اموال كثيره من هذا الفتح فمعبر رفح بالنسه لهم مثل ابار البترول وهناك من يدفع من اجل استغلال الفرصه مش مهم الاموال والدولارات المهم ان يدخل هؤلاء .

 

بعض الاحيان تقول ان من يدفعوا هذه الاموال التي تبدا من الف دولار وبحالات اخرى للمحتاجين تصل الى فوق ال 5000 دولار من التجار واصحاب المصالح المحتاجين الى الخروج من السجن الكبير في قطاع غزه اضافه الى ان الطلاب الذين قبلوا بالجامعات المصريه هم في وضع صعب ستضيع السنه الدراسيه عليهم ان لم يسافروا .

 

كثير من المرضى والمحولين وخاصه الذين لهم منع امني من الكيان الصهيوني ينتظروا ان يخرجوا الى مصر للعلاج والعيش وهم يموتوا في قطاع غزه في ظل استمرار اغلاق المعبر وهناك عرايس وعرسان وخريجين انتهت اقاماتهم في الدول العربيه يريدوا ان يلحقوا انفسهم بالسفر حاله من التوتر تجتاح اكثر من 15 الف مسجل لدى اجهزة حماس بانتظار السفر .

 

ترى هل ستنفذ هذه المره حركة حماس الشفافيه التي تحدث عنها اكثر من مسئول فيها ام ان الخاطرشي هو سيسود في تمرير عناصرهم والموصى عليهم من المستويات العليا اضافه الى تمرير الطلاب المقبولين بتركيا وغيرها من المنح التي حصلت عليها انصار حماس ويتم ترك الطلاب والطالبات الذين لديهم قبول ويجب ان يصلوا الى جامعاتهم وهذه المره اخر فرصه لهم كي يلحقوا بالعام الدراسي .

 

كلنا امل ان يتم تسهيل دخول اكبر عدد ممكن من الذين يستحقوا أي كانوا المهم ان يخرجوا من السجن الكبير قطاع غزه ويستطيعوا ان يشقوا مستقبلهم او يتلقوا العلاج او ينهو مصالحهم كان الله في عونك ياشعبي .

 

تجار الحروب والذين يستفيدوا من ماساة ابناء شعبنا من فتح المعبر كل فتره زمنيه يجهزوا ملفاتهم ويربطوا مع كل الجوانب من اجل ان يدخلوا كل من سيتلقوا منهم رشاوي واموال كثيره فهي فرصه لكي يحولوا معبر ورئة قطاع غزه الى بئر بترول ينهلوا منه اموال كثيره جدا يتشاركوا فيه مصاصي الدماء العابرين للحدود .