انتخاب الاخ المناضل الدكتور فيصل ابوشهلا رئيس اللجنه السياسيه في مؤتمر البرلمانات الدول الاسلاميه

0
158

كتب هشام ساق الله – انتخب الاخ المناضل الدكتور فيصل ابوشهلا عضو المجلس التشريعي الفلسطيني رئيس للجنه السياسيه في مؤتمر برلمانات الدول الاسلاميه المنعقده جلساته في العاصمه العراقيه بغداد وقد تقدم الوفد الفلسطيني ب 26 توصية تغطي مختلف جوانبها، إضافة إلى 26 توصية أخرى حول القدس وما تتعرض له من اعتداءات ومحاولات تهويد ومس بالمسجد الأقصى المبارك.

 

فيما طالب عضو الوفد فيصل ابو شهلا بـدعم سياسي واقتصادي ومالي لفلسطين»، شدد على ضرورة أن تكون لفلسطين لجنة دائمة في برلمانات العالم الإسلامي.

 

قال رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري، إن مؤتمر برلمانات الدول الإسلامية، المنعقد في العاصمة بغداد، اتخذ قرارا بالطلب من كل الدول الإسلامية استحداث لجنة دائمة لفلسطين في برلماناتها.

 

وأعرب الجبوري عن شكره لفلسطين لمشاركتها القوية في المؤتمر، مضيفا أن هذه المشاركة “محل تقدير واعتزاز من إخوانكم العراقيين”.

 

وقال إن العراق يدعم كل توجهات القيادة الفلسطينية، معتبرا هذا جزءا من التزام العراق تجاه فلسطين.

 

الف مبروك الموقع الجديد للدكتور فيصل ابوشهلا ونتمنى له النجاح والتوفيق بمهمته ومنصبه الجديد وخدمة الامه العربيه وتمثيل فلسطين خير تمثيل بالمؤتمر الاسلامي .

 

والجدير ذكره ان الاخ الدكتور فيصل ابوشهلا عضو بالمجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة فتح البرلمانيه وهو عضو بالهيئه القياديه العليا لحركة فتح مفوض العلاقات الوطنيه وعضو بالمجلس الثوري لحركة فتح .