قطاع غزه جاهز للموت والجرح وهدم البيوت والخوف والنصر للمقاومه

0
115

كتب هشام ساق الله – الشعب كله في قطاع غزه الذي لاحول له ولا قوه جاهز للاستشهاد والجرح وهدم البيوت واستقبال ضربات الطائرات الصهيونيه وصوتها المرعب والحصار والاطفال جاهزين للخوف المهم ان تتغير احوالنا واوضاعنا وان نخرج من المصيبه التي نعيشها والله ينصر المقاومه والمقاومين فلديهم طرقهم للاختباء وحماية انفسهم .

 

الكيان الصهيوني يقرع طبول الحرب ويقول انه جاهز للحرب على قطاع غزه ينشر مدفعيته على الشريط الحدودي وطائراته بدون طيار ترصد وطائرته الف 16 وغيرها من الاسماء الاخرى تخترق جدار الصوت محدثه اصوات عاليه واعلام الكيان الصهيوني يطبل بقوه معلنا عن عمليه عسكريه قادمه .

 

وقادة الفصائل المقاومه يقولوا انهم مستعدين وجاهزين ولديهم القدره على ضرب الكيان الصهيوني وخطط راح تفسخهم فسخ للصهاينه وانشاء الله نغزوهم ولا يغزونا وكان مصدر صهيوني قد تحدث عن توقع وصول المقاومه الى اسديروت عبر الانفاق باختصار بيكبروا كومنا عشان يضربونا ضرب قاسي الله يستر .

 

الشعب الذي لاحول له ولا قوه والذي لايستطيع ان يقول أي شيء بيقول انه جاهز للمعركه هذه وكل المعارك القادم ليس لديه مايقدمه الا ابنائه الشهداء الذين لايتلقوا مخصصات شهداء وجاهز لتقديم الاف الجرحى قرابين للمقاومه والمناضلين ولديه القوه والاستطاعه ان يضحي ايضا بالاف البيوت يهدمها الطيران الصهيوني المهم ان تنتصر المقاومه وتمكن السيطره على الشعب .

 

الي كاتبه ربنا راح نشوفه والمكتوب على الجبين لازم تشوفه العين والنصر للمقاومين والمقاومه والحياه والامان للقاده الكبار عن اعين الاعداء الصهاينه وبانتظار كل الخيارات الا خيار المصالحه والوحده الوطنيه وانها لحرب او استشهاد على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين ابتداء من اسديروت وصولا الى القدس عاصمة دولتنا الفلسطينيه .

 

ندعو مؤسسات المجتمع المدني ان تاخذ الحيطه والحذر وتجهز نفسها لاستقبال الاف النازحين المشردين والتعامل بشكل افضل مما جرى في الحرب الثالثه والاستفاده من التجربه الماضيه من اجل تقديم خدمات افضل للمنكوبين وشدي حيلك يابلد