كذبه اسمها انك مشترك مميز

0
108

كتب هشام ساق الله – اصبحت استفز حين يقول لي أي موظف باي شركة اني مشترك مميز فهذا كذب وكذب وكذب ولا يشعر به المواطن حين يتم التعامل معه لو تاخر يوم او يومين عن دفع أي مبلغ حتى ولو شيكل واحد يقوموا بقطع الاشتراك مباشره هذا مع شركةالاتصالات وشركة جوال وكذلك مع شركات تزويد الانترنت وشركة الكهرباء وكل الشركات .

 

مشترك مميز كذبه كبيره عشتها حين كنت اتعامل مع شركة جوال فذبحوني من الوريد الى الوريد وانا مشترك مميز وزبون قديم ومصنف ذهبي لديهم اضافه الى اني كنت مشترك واقوم بالدفع من حسابي بالبنك تسديد الي لسنوات طويله ولم احصل على أي نقطه من نقاطهم الكذابه وبالنهايه انو علاقتهم بي بسرعة كبيره .

 

مشترك مميز كذبه ايضا تتعامل بها شركات تزويد الانترنت فهناك خدعه كبيره يعيشها المواطن من شركة الاتصالات وكذلك شركات تزويد الانترنت لايكتشفها الشخص الا حين يتعامل معهم ويقطع خط الانترنت بتحديد كميات الداون لود فالخداع واضح بالاعلانات والاولويه للزبون الجديد .

 

مشترك مميز كذبه تستخدمها كل الشركات الوطنيه امام المواطن الغلبان من اجل تحصيل اموال منه والربح فقط بدون اعطاءه خدمات تتناسب مع مايدفعه المواطن لكل هذه الشركات الوطنيه جدا والشعب هو الخائن والجاسوس والمقصر ويتم خداعه بسرقته بالتعامل معه على انه مشترك مميز .

 

حملات ودعايات يتم خداع المواطن بها من خلال وسائل الاعلام المختلفه المسموعه والمكتوبه ومن خلال اللوحات العملاقه بالشوارع وغيرها من الوسائل ولا احد يحمي المواطن لا جمعيات حماية المواطن ولا احد يتحدث عن هذا الخداع فالمواطن مسروق مسروق من شركة جوال والاتصالات وكذلك شركات تزويد الانترنت وحدث ولا حرج مع شركة الكهرباء .

 

لا تصدقوا احد يقول لكم انك مشتركين مميزين لديهم فهذه الكلمه تعني انه يريد خداعك والكذب عليك هو والشركه التي يعمل بها وهناك شيء خاطىء يريد ان يمرره عليك .

 

المشتركون المميزون في خارج فلسطين لدى الشركات التي تحترم نفسها وتحترم الزبون لديها وهناك عدم احتكار والسوق مفتوح يسمح للمواطن ان يختار ويميز بين الشركات وبناء على مصلحته يشترك اينما يريد وليس في فلسطين حين تتحالف هذه الشركات مع الحكومه من اجل سرقة المواطن ودفع بعض الشركات الضريبه المطلوبه منها تسمح بسرقة واستغلال المواطن والقانون بالنهايه لايحمي المغفلين .