وايش جاسوس بعمر الشعوب المناضله

0
76

كتب هشام ساق الله – مشغول الاعلام الفلسطيني ومن سرب الخبر في اثارة موضوع جاسوس في مكتب الاخ الدكتور صائب عريقات ايش يعني جاسوس بعمر الشعوب المناضله ولا حاجه فهناك مواسير اتصال بيمشي فيها الرجال تخترقنا اختراقا وتعرف كل شيء لايوجد امن بيننا وبين الكيان الصهيوني فهو يخترقنا من الساس الى الراس .

 

من سرب هذه المعلومه للاعلام الفلسطيني يريد ان يضعف موقف الدكتور صائب عريقات في ظل الحمله المحمومه عليه قبل الجاسوس منذ ان تم تعيينه امين سر للجنه المركزيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه وكلما اقتربنا من عقد المؤتمر العام لحركة فتح فهناك تسريبات كثيره ستظهر ومعلومات اكثر ستظهر .

 

انا لا اقتنع ان المعلومه هكذا خرجت من الاجهزه الامنيه بدون توجيه وبدون هدف فيجب البحث عن من سرب المعلومه قبل الحديث عن الجاسوس الذي لن يستطيع نقل اكثر من اشياء صغيره فالمعلومات كلها موجوده لدى الكيان الصهيوني من خلال اختراقنا بمواسير يمر منها الرجل ذهابات وايابا ليس فقط في مكتب صائب عريقات انما في مكاتب القيادات كلها من خلال اختراق الجوال والتلفون والانترنت وكذلك المصداقيه بالتعامل مع الكيان الصهيوني .

 

الرسائل التي يتم ارسالها من قبل قيادات كبيره بحجم ترسل ليس للشعب الفلسطيني او الرئيس محمود عباس وانما ترسل للكيان الصهيوني من اجل اثبات حسن النيه والحرص وهي رسائل وومضات عن حسن النيه يتم ارسالها للكيان الصهيوني ومخابراته وماخفي اعظم .

 

لم ننسى بعد حين كشفت قناة الجزيره القطريه وثاق سريه سربت من مكتب الدكتور صائب عريقات قبل عامين وتم الكشف في حينه ان موظف من فلسطيني عام 48 ويحمل جنسيه اجنبيه قام بتسريب تلك الوثائق ولم يتم اخذ العبر والعظات بالامر ولم يستقل في حينه صائب عريقات ولم يحاسب احد في مكتبه القضيه اخويه يا اخوان .

 

انا اقول بان ازدواجية المهمه للاخ صائب عريقات يجب ان يتم وقفها وعمل نفضه في دائرة المفاوضات وتغيير الفريق كامل بداية بكبير المفاوضين ومرورا بكل الطاقم وعمل تحري امني عن كل الموظفين وكل من لديهم اتصال مع الكيان الصهيوني فالتدوير مطلوب ايضا بكل من يلتقوا مع الكيان الصهيوني الله يعطيهم العافيه شبعوا وعملوا علاقات وحصلوا على نفوذ مدعومين من الكيان الصهيوني الله يعطيهم العافيه .

 

قضيتنا مع الكيان الصهيوني قضية صراع طويل ليس فقط من خلال اختراق بعميل صغير هنا او هناك يجب حمايتنا من المتصهينين الذين يعشوا بيننا وينقلوا للكيان الصهيوني كل شيء ابتداء من الصغيره مرورا بالكبيره مرورا بخطط لمحاصرة شعبنا وخطط ومعلومات لشن حروب على شعبنا .