فلسطين خاليه من التحرش الجنسي بيسكروا القصص اول باول

0
269

كتب هشام ساق الله – فلسطين خاليه من التحرش الجنسي فالقصص بتم تسكيرها اول باول ولا احد يعاقب على مايقوم من تحرش او الكشف عن قصص كثيره يتم اغلاق الملفات اول باول لسمعة الوطن ففلسطين خاليه جدا من تجاوزات المسئولين الكبار والملفات يتم وضعها بالفريزر لكي يتم تجميدها وتحسب نقطه على صاحبها وبينمسك عليه ممسك .

 

التحرش في الكيان الصهيوني وصل الى اعلى قممه حيث تم حبس رئيس الدوله موشي كتساب واخر المتحرشين والمتورطين جنسيا كان سيلفان شالوم وزمان راحت على الي راح مثل اسحق مردخاي واخرين تم ادانتهم وانسحبوا من الحياه السياسيه واخرين يمضوا سنوات في المعتقل .

 

ملف التحرش الجنسي دائما تتابعه الاجهزه الامنيه ويتم تصوير المتحرش واعداد ملفات له واذا توفر الشهود الي بدهم الفضيحه بيتم الحكم عليه اذكر اني قرات ماكتبته ياعيل ديان عن والدها المجحوم موشي ديان كان نسونجي على الاخر وكانت زوجته تعرف ولكن لاتتحدث عانت كثير من الالم على راي ابنتها ياعيل .

 

فلسطين خاليه من التحرش الجنسي وممارسة الجنس خارج دائرة الزواج فبسبب عاداتنا وقاليدينا كثيرا من القضايا تم تسكيرها زمان وتم اغلاقها لسمعة المحل وحتى لا تندرج فلسطين في دائرة التحرش الجنسي وممارسة المسئولين والقيادات الجنس بيسكروا على طول على الموضوع ويتم فقط اخراج معلومه وتنبيه داخلي لا احد يشعر فيه .

 

التحرش ممارسة الجنس او التحجدث بلغه جنسيه فاضحه تخدش الحياه او القيام بملامسه مباشره هنا او هناك اوممارسة الجنس خارج الحياه الزوجيه وهناك ممارسات كثيره يطلق عليها تحرش جنسي جنة خمتط نجرش ضد الاطفال والتحرش يتم بكل المستويات والاعمار .

 

زمان الاجهزه الامنيه الفلسطينيه في قطاع غزه كشفت الكثير من هذه القصصه وتم وضع الملفات بالفريزر لهذه الاجهزه وتسكير الملفات ولا احد تم معاقبته من اعلى الى ادنى المستويات ولا احد يتحدث بهذا الامر وهناك من قام بعمل قصصه وحكايات وتسجيلها بالصوت والصوره والله يستر على كل الولايا زلام ونسوان حتى المشايخ بيتابعوا مثل هذه القضايا بشكل شرعي .

 

الذي دفعني الى كتابة هذا الامر مايهمس بين الفتره والاخرى عن مسئولين وقيادات تم ضبطهم وهناك صور وملفات وتسجيلات ولا احد يتحدث عن هذا الموضوع لا الرقابات بانواعها ففلسطين خارج حسبة التحرش الجنسي وغير مدرجه بكل مايقال عن الانفلات الجنسي في العالم من تحرشات 0..

 

نعم الله يستر على كل الولايه رجال ونساء والعادات والتقاليد تمنع تداول مثل هذه المواضيع لسمعة المحل وسمعة فلسطين المناضله وهؤلاء الذين يمارسوا مثل هذه الاشياء يستحيوا على حالهم ويضبوا حالهم ومكفي فضايح .