ساغير شركة تزويد الانترنت المشترك بها فالانترنت ضعيف جدا

0
399

كتب هشام ساق الله – لانني لا استطيع ان اقاضي شركة الاتصالات الفلسطينيه التي تزود كل شركات تزويد الانترنت بخدمة الانترنت وهي المستفيد الاول سوف اقوم بتغيير شركة تزويد الانترنت التي اتعامل معها منذ سنوات حيث لم تاخذ شكوتي بضعف الانترنت وبعدم وجود صيغه في التعامل وعدم متابعه لشكاوي الزبائن .

شركة الاتصالات الفلسطينيه بواسطة شركة حضاره شركتها التي تستحوذ على اغلب زبائن فلسطين تدعي انها تقدم خدمات وعروض مختلفه الشركات المزوده الاخرى لاتستيطع مجاراتها بعروضها وانا شخصيا لا اريد ان اتعامل مع حضاره بوصفها شركة احتكاريه ساختار شركة اخرى لاجربها بدل شركتي .

وصلت الامور عندي الى مرحله عدم الثقه في خدمات هذه الشركات فهم اصبحوا يكذبوا اكثر من شركة الاتصالات الفلسطينيه على المواطنين هدفهم ان يجمعوا مايدفعوه لشركة الاتصالات الفلسطينيه ولا يوجد تقدم والمواطن فقط يدفع حسب ماتريده شركة الاتصالات بصيغ واشكال اخرى والانترنت لازال ضعيف حتى وان ضاعفت سرعة الانترنت يبقى كما هو لاتشعر به .

دائما حجة شركات تزويد الانترنت يقولوا ان عدد المستخدمين للانترنت في داخل البيت بينزلوا كثير داون لو وتفاجىء انك انزلت بعدة ايام كذا وكذا انا لا افهم بهذا الموضوع كغيري من المستخدمين انا فقط ادفع واريد خدمة انترنت استطيع ان امارس عملي بشكل جيد .

كذبه هي خدمة الدعم الفني لشركات تزويد الانترنت تتصل عليهم يقولوا اطفي الراوتر اضوي الرواتر اصبحت دائرة الكذب معروفه لكل المستخدمين وبالنهايه الامور بتيجي معهم من الله بدون ان يفعلوا أي شيء للاسف اصبحت اشعر انهم يسرعوا الانترنت لبعض زبائنهم حتى يبقوا يتعاملوا معهم والاخرين ياخذوا خدمات سيئه ويقوموا بنقل المحتجين الى خدمة الخدمات الجيده .

سينتهي اشتراكي مع الشركه اخر الشهر التي اسف اني ساتركها بعد هذه السنوات وساشترك بشركه اخرى وساجرب كل الشركات واحده واحده حتى تتحسن خدمات هذه الشركات ويتركوا الضحك هم وشركة الاتصالات الفلسطينيه على المواطنين التواقين لخدمه افضل والذين يدفعوا اكثر من كل الدول المحيطه بنا ثمن انترنت ضعيف .