صواريخ عبثيه التي اطلقت من غزه

0
235

كتب هشام ساق الله – الصورايخ الخمسه التي اطلقت فجر اليوم من قطاع غزه باتجاه اسديروت الصهيونيه هي صواريخ عبثيه اطلقت هكذا بدون أي معنى او بعد اطلقت حتى يقوم الطيران الصهيوني باخافة اطفالنا ويمتزج صوت الرعد مع صوت القصف في سينفونيه اعادتنا للحظات الى ذكريات الحرب الصهيونيه التي امتدت 51 يوم .

هي فعلا عبثيه بما تحمل الكلمه من معنى أي كان الذي اطلقها فانا اتحدث من منطق الرعب والخوف وذكريات الماضي التي تجذرت لدى ابناء شعبنا من ذكريات ثلاث حروب متواليه نعم انتصرنا على الكيان الصهيوني وفسخناه وبالاخر احنا الي انفسخنا واحنا الي بقينا نعاني ونعاني كثيرا من سماع أي صوت .

اول خبر تلقيته على الجوال انها من فعل المقاومه وبعدها جاء خبر على شبكات التواصل الاجتماعي بان مصادر صهيونيه تقول بان صوراريخ اخترقت غلاف غزه وبعدها خرج علينا الطيران الصهيوني ليضرب مواقع للمقاومه بشكل سافر وصوت مرعب نعم هناك من لايريد ان ننسى اصوات القصف وتفسيراته من بعيد يريدوننا ان نظل نعاني من الاستيقاظ بشكل مفاجىء ويبقى ابنائنا يعانوا من رعب الاصوات ويبولوا لا اراديا .

لاننا شعب يحلل كل شيء انا للوهله الاولى قلت معقول انهم القوا القبض او استشهد من نفذ عملية تل ابيب امس ويعاقبوا غزه فهي تلد في أي مكان والعقاب والثمن يدفعه اهل غزه شاء من شاء وابى من ابى والي مش عاجبه يضرب راسه بكل حيطان غزه والضفه الغربيه والقدس وسينا .

يجب ان ننهي الانقسام الفلسطيني الداخلي ونتفق بان خيار القصف والصواريخ يجب ان يكون خيارا جماعيا لا ان يورط تنظيم وحده كل الشعب الفلسطيني ويتحمل مسئولية تبعات هذه الخطوه كل الشعب الفلسطيني الذي لازال يعاني الكثير منهم بانتظار اعمار ماهدمه الاحتلال الصهيوني خلال الحروب الثلاثه التي انتصرنا فيها وهزم فيها الشعب وقهر بالبحث عن حقوقه من وكالة الغوث والمؤسسات الدوليه شدي حيلك يابلد من شيخك حتى الولد .

وأفادت مصادر صحفية فجر اليوم أن الانفجارات التي سمع دويها شمال قطاع غزة هي أعمال مقاومة نافية شن االطائرات الاسرائيلية أية غارات .

اكدت مصادر عبرية اطلاق خمسة صواريخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات اسرائيلية جنوب اسرائيل .

واعترف الاعلام العبري بسماع دوي انفجارات ثلاثة

قالت وسائل الاعلام العبرية ان اربعة صواريخ انفجرت في اماكن مختلفة