الف سلامه للصديق الحبيب الاخ ممدوح خميس الغزالي ابوخالد

0
161

كتب هشام ساق الله – اصيب اخي وصديقي الاخ ممدوح خميس الغزالي ابوخالد اثناء لعبه كرة القدم فهو لازال يمارس معشوقته المحبوبه بكرة القدم دائما على ملعب غزه الرياضي كل اسبوع فقد اصيب اصابه بالغه ادت الى وضع قدمه بالجيبس لمده 8 اسابيع نامل ان يعود من جديد لممارسة عمله ونشاطه ونتمنى له الشفاء العاجل انشاء الله بالقريب العاجل .

ربطتني رغم فارق العمر مع ممدوح علاقه وثيقه وهو لازال طالب في المرحله الابتدائيه والاعداديه واستمرت العلاقه فنحن كنا نلتقي دوما في ساحات المسجد العمري الكبير الملاصق لبيته وشاركنا باعمال تطوعيه هو واشقائه دوما في تنظيف باحات المسجد العمري وبدروس التقويه وبنشاطات مختلفه كنا نجريها في البدايات الاولى لحركة الشبيبه ولازلنا نلتقي بنادي غزه الرياضي .

اجمل ايام الشباب والزمن الجميل بالنضال قضيناها انا واخي ممدوح وكوكبة شباب الدرج حارة بني عامر والجامع الكبير على البحر والبيارات والعزايم واحلى اللحظات واصدقاء رائعين شاركونا هذه السنوات الطويله لازالوا يتذكروا تلك الايام الرائعه والاخوه الحقه .

رحم الله والده العم ابويوسف هذا الرجل الرائع ووالدته الله يعطيها الصحه والعافيه كنا دائما نزور بيته فشقيقه الاخ المهندس محسن الغزالي ابن صفي منذ ان كنا في الصف الاول حتى الثانويه العامه نحن معا دائما وشقيقه الاخ يوسف رائع كان يكبرنا بالسن ولكننا كنا دوما نتناقش ونتحدث ربطتنا علاقات اخويه وعائليه .

اخي الحبيب ابوخالد او ابوخميس او ابوصقر او ابوحاتم كنا نناديه لكل الاسماء كنوع من المزح والضحك وكان دائما يستوعب كل شيء من مواليد مدينة غزه في 14/8/ 1967 تلقى تعليمه في مدارسه وحصل بتفوق على الثانويه العامه والتحق في جامعة بيرزيت وحصل على بكالوريوس من كلية التجاره تخصص محاسبه .

كنت دوما التقيه ويستقبلني في بيته في بيرزيت ودائما ربطتني علاقه وثيقه بكل الاخوه الذين سكنوا معه حتى الان فهم جميعا شباب رائعين كم كنا نستمتع بهذه الزيارات وبالنقاش الرائع مع كوكبه من الشباب الرائع حتى تخرجه من جامعة بيرزيت وحصوله على البكالوريوس .

الصديق الحبيب ممدوح مع بداية تخرجه من الجامعه عام 1994 عمل كمحاسب مع شركة لويس بيرجر الامريكيه بالتعاون مع مكتب هوم للمهندس رئيس مجلس ادارتها المهندس عاهد بسيسو التي كانت تتولى بناء ابراج الكرامه .

انتقل للعمل عام 1995 مع مؤسسة السي اتش اف الامريكيه كمحاسب ثم انتقل للعمل مع سلطة المياه في مدينة غزه 1996 حتى عام 2004 وبعدها عمل كنائب المدير العام للشئون الاداريه والماليه في مصلحة بلديات الساحل وحتى الان على راس عمله .

اخي ابوخالد حصل على شهادة محاسب قانوني عربي وشهادة من مؤسسة طلال ابوغزاله عام 2000 وهو الان يعد برسالة الماجستير من جامعة الازهر كلية ادارة الاعمال .

متزوج من السيده اسماء حاتم السراج وابنائه كلا من لما ورزان وامل ومنه وخالد .

اتمنى السلامه والصحه والعافيه والشفاء القريب لاخي الصديق ممدوح الغزالي الذي يصر دائما على ان يمارس الرياضه دوما فاخي ممدوح لعب في اشبال نادي غزه الرياضي وصعد مع الفريق للفريق الثاني والذي منعه من اللعب هو دراسته في جامعة بيرزيت وكان احد لاعبي تنس الطاوله وحصل على ميداليات عديده وخاض مباريات قويه في تنس الطاوله على مستوى قطاع غزه .