مبروك فوز الحبيب ابن الحبيب نبيل محمد جوده النحال وحصوله على كاس وميداليه

    0
    200

    نبيل المحال 1كتب هشام ساق الله – تحدثت العصر مع صديقي العزيز محمد جوده النحال ابوجوده عضو المجلس الثوري لحركة فتح كعادتنا وقال لي انه سيذهب الى نادي الخيل لحضور بطوله الشهيد المهندس احمد بهلول وابنه محمد في نادي الجواد للفروسيه وسالته هل سيلعب الحبيب نبيل وانا اناديه ببلبل قال لي صحيح وتمنى ان يحصل على مرتبه متقدمه هذه المره .

    عدت مساءا واتصلت على الاخ ابوجوده وسالته عن الصديق الحبيب بلبل ايش سوى بالبطوله واخبرني انه للمره الاولى من اربع بطولات اجريت خلال هذا العام يحصل على المرتبه الثالثه للناشئين في قفز الحواجز وحصل على كاس وميداليه .

    اتصلت بالاخ الصديق بلبل وهناته بهذه المناسبه وتمنيت له ان يحصل بالمرات القادمه على المركز الاول ويمثل فلسطين بمثل هذه البطولات فهو يمارس هذه الهوايه منذ عامين ويداوم على التدريب في نادي الاصدقاء للفروسيه ودائما يحدثني عن هذه البطوله وكم يحبها واخر زياره له لزيارة شقيقه الدكتور جوده اشترى كل ادوات التدريب من هناك في اوكرانيا .

    وحضر توزيع الجوائز وتسليم الكؤوس والميداليات الاخ عبد الله الافرنجي محافظ مدينة غزه والاخ احمد نصر محافظ رفح اضافه الى نائب رئيس اتحاد الفروسيه الاخ رمزي عبد العال ابواحمد وزوجة الشهيد احمد بهلول والعائله اضافه الى الاخ محمد جوده النحال ابوجوده واسرته وحضور غفير من اولياء امور اللاعبين المشاركين من الفئات المختلفه .

    الصديق العزيز نبيل محمد جوده النحال من مواليد مدينة غزه عام 2001 وهو بصف التاسع الاعدادي بمدرسة البحرين التابعه لوكالة الغوث في تل الهوا وانا اعتز بصداقتي لبلبل فهو فتى يتحدث كالكبار في كل شيء وحديثه رائع وممتع وهو اكبر من سنه واتقدم بالتهاني والتبركات من اخي ابوجوده وحرمه و والدكتور جوده والاخ جهاد واحمد .