الف سلامه للصديق الحبيب الاخ ناصر بدوي ابوفادي وتمنياتي له بالشفاء العاجل

0
268

كتب هشام ساق الله – اعرف ان اخي وصديقي الحبيب ناصر بدوي سيجري عملية قسطره في المستشفى الاوربي نهاية شهر نوفمبر ورايت صوره على صفحات الفيس بوك كم هذا الرجل معطاء ورائع في علاقاته فانا اعرفه منذ بدايات الثمانينات كنت اعرف انه سجين فتحاوي امضى في سجون الاحتلال الصهيوني فتره من الاعتقال ولم يكن بيننا علاقه انذاك وسرعان ماتعارفنا عبر اخوه واصدقاء كثيرين كم هذا الرجل خدوم ويحب ان يساعد في كل شيء .

زادت علاقاتي به وكنت التقيه بين كل فتره واخرى فبداية السلطه الفلسطينيه عمل بوزارة الاقتصاد والتجاره انذاك وزارة الاقتصاد الوطني الان وظروف عمله لاتجعلني التقي به وكنت اسعد دائما بلقائه والاستماع اليه فهو رجل رائع ومصداق .

الاخ ناصر ابوفادي عضو بلجنة اقليم شرق غزه واحد كوادر حركة فتح ليس فقط في منطقة الزيتون منطقة سكنه بل على مستوى مدينة غزه وقطاعها كله معروف الرجل من خلال معرفته وتشابك علاقاته التنظيميه والمجتمعيه مع كل ابناء حركة فتح في قطاع غزه .

يقولوا عنه مايقولوا ابناء حركة فتح انه دحلاني متجنح وانا اقول ان الاخ ابوفادي فتحاوي صميم واخ لاخوانه وابن فتح بار ربما راى انه يخدم من خلال امكانيات دحلان الكثيره ولكن بالاول والاخر هو ابن حركة فتح الرائع المحب لاخوانه والنشيط في مجال العلاقات الاجتماعيه باختصار كان ناصر تجده في كل مكان بالافراح والاتراح وكل مناسبه والى جانب اخوانه ابناء الحركه كانوا دحلانيين او لم يكونوا فهم بالاول والاخر ابناء لحركة فتح .

اخي وصديقي الحبيب ناصر تعرض اثناء الانقسام الداخلي الى حرق بيته بشكل كامل وتشتت عائلته واصيب وعاني من مرض بالقلب قام بعمل عملية قلب مفتوح وهاهو اليوم يقوم بعمل قسطره تمنياتي له بالشفاء والصحه والعافيه وان يعود من جديد الى نشاطه وحياته فانا التقيه يوميا ولا امر من امام محل ابنائه الاعزاء الا واسلم عليه وابناءه واحفاده الصغار يعرفوني وحين اقف امام المحل ياتوا للسلام عليه ويعرفوا صوري على الفيس بوك .

سلامات وتمنيات بالشفاء العاجل للصديق العزيز الاخ ناصر بدوي ابوفادي وتمنياتي ان يعود من جديد الى حياته وقد عوفي من المه ومرضه وتمنياتي له بالعمر المديد والصحه والعافيه الف سلامه اخي ابوفادي كنت اتمنى ان اكون الي جانبك فانت دائما نعم الاخ والصديق الوفي الرائع لا تقصر باي موقف .