انا اقليمي غزاوي مناطقي اعتز وافتخر

2
283

كتب هشام ساق الله – حين يمارس الظلم الجهوي والمناطقي ضد قطاع غزه بشكل خاص وضمن سايسه موجه واضحه فانا غزاوي ومناطقي اعتز وافتخر بطرح هذا الامر الذي اصبح واضح وضوح الشمس ويمارس من كل المستويات القياديه وكذلك قيادة حركة فتح تميز عنصري واضح باسقاط وابعاد قطاع غزه عن الوطن والحجه دائما الانقسام والفشل الواضح في كل الاداء الحكومي والتنظيمي .

نعم انا غزاوي وافتخر باقليميتي وسط قرارات ظالمه تتخذ كل يوم ضد قطاع غزه وموظفينه بوقف الترقيات وبابعادهم عن الهيكليات الوظيفيه وبانتشار البطاله التي اصبحت في كل بيت من الخرجين والشباب المتعلم بعدم توظيف احد منذ 10 سنوات حتى الان واقتصار التنميه الاقتصاديه فقط للضفه الغربيه وغزه الله لايردها .

نعم انا اقليمي غزاوي وافتخر حين يتم التحجج بعدم دعوة احد من قطاع غزه من قبل نقابة الصحافيين الفلسطينين بمؤتمر يعقد وعدم حساب حسابنا بحضور المؤتمر ولو على الفيديو كونفرنس نعم انا غزاوي حين امنع من الترشح الى مواقع قياديه والحجه ان الموقع والمنصب يجب ان يكون يكون من القدس او الضفه الغربيه .

انا غزاوي وافتخر يمكنه ان يكون رئيس وكذلك نائب ووزير ونقيب للصحافيين والاطباء والمهندسين وكل النقابات نعم لدينا من هم حاصلين على اعلى الدرجات الاكاديميه وناس بتفهم وبتقول وحريصه على الوطن ويمكنهم ان يكونوا مواطنين درجه اولى لا ان يتم اعتبارنا كلنا مواطنين من الدرجه الثالثه فلاشا او اقل من هذا .

نعم انا اقليمي وافتخر ولا اخجل من طرح الظلم على ابناء شعبنا الفلسطيني المحاصر والرئه الوحيده مغلقه أي معبر رفح لم يفتح سوى 7 مرات فقط لمدة يومين او ثلاثه باحسن الاحوال نعم انا اقليمي وعنصري حين اقرا بوسائل الاعلام لقاء رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله يلتقي السفير المصري في رام الله ولم يرد في البيان الذي وزع على وسائل الاعلام انه تم طرح موضوع معبر رفح .

نعم انا عنصري واقليمي حين يتقاضى موظفين الضفه الغربيه كل انواع البدلات في الراتب ويرقى كل واحد منهم حسب القانون والنظام وانا لم اخذ حقي منذ الانقسام الفلسطيني الداخلي ولم لا استطيع اضافه مولود جديد او أي بند الى الراتب .

يحق لنا كابناء لقطاع غزه ان نفتخر باننا حملنا فلسطين على ظهورنا منذ فجر التاريخ نستشهد ونعتز بفلسطينيتنا واخرين مارسوا الازدواجيه في الانتماء ولم يعانوا من السفر ولديهم جنسيه اخرى كاحتياط انا اعتز وافتخر باني فلسطيني منذ بدايات التاريخ ولم امارس أي جنسيه اخرى طوال حياتي .

الى كل هاؤلاء الذين يتحدثوا عن اقليمية وجهويه ومناطقيه ان يرفوا اصواتهم ويطالبوا بالمساواه داخل الشعب الواحد وان يكتبوا عن رفع الظلم عن قطاع غزه الذي يمارس بمنهجيه وعنصريه واضحه على هؤلاء ان يكتبوا عما يجري وكيف يموت المواطن في قطاع غزه وهو ينتظر التصريح للسفر او العلاج بالخارج او او او او .

نعم نحن ابناء حركة فتح نعني من عنصريه مزدوجه معاناة من حماس الحزبيه التي تخدم ابنائها فقط واسقاط قطاع غزه وحركة فتح في قطاع غزه نعاني معاناة مزدوجه لا احد يسال عنا ولا احد ينصفنا ولا احد يعذرنا .

2 تعليقات

  1. نعم نحن نعاني ما تعاني أخي أبو شفيق وأبناؤنا يعانون ما نعاني، ونضم صوتنا لصوتك و نسأل الله العلي القدير أن يهيئ لسلطتنا الوطنية الفلسطينية و لحركتنا العملاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني، و ممثلنا الشرعي منظمة التحرير الفلسطينية من يُقيلهم من عثرتهم و أن يأخذ بأيدينا لنعيد للوطن الفلسطيني وقطاعه الصامد الصابر ــ و سلطته الوطنية ولحركته العملاقة حركة فــــتــــح و منظمة التحرير الفلسطينية ـــ هيبته ، فقطاع غــــزة بكل فخر انطلقت منه كل ثورات شعبنا الفلسطيني و إنتفاضاته المباركة و هو الذي إحتضن ثورتنا الفلسطينية و أجبر اليهود الصهاينة و جيشهم النازي علي الرحيل …
    آن الأوان يا فخامة الرئيس ويا رئيس الحكومة و وزرائها المستفيدين من الأنقسام ، و من يلعب علي وتر التفرقة بين غزة و الضفة … أسمعوا لقول الحق عز وجل بعد بسم الله الرحمن الرحيم ” ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون ” … صدق الله العظيم .
    قطاع عزة أرضه وأهله وموظيفة وعسكرييه و مناضليه ومدنييه أمانة في أعناقكم ليوم الدين ،،، و نشهد الله العلي القدير أننا مظلموين … أننا مظلومين فأنتصر لنا يا رب العالمين … وكلمتنا الأخيرة لا تكونو أنتم وأعدائنا الصهاينة وعملائهم علينا وعلي قطاع غــــــزة ….

  2. نعاني نعاني
    اذا ما هو الحل الذي بإيدنيا كي نغير هذا الواقع؟
    نحن لا نستطيع حل الانقسام
    لكن نحن نستطيع ان نضغط على قيادات حركة فتح في الضفة
    لانهم تلك القيادة تتاجر بدماء ونضال الشعب في قطاع غزة
    لذلك يجب علينا ان نخرج ونمنعهم من اي يتاجروا بقضيتنا
    قضيتنا لوحدنا ما داموا هم عنصريين
    شكرا لكم