فتح بحاجه الى ثورة تصحيح تتجاوز دحلان وكل اعضاء اللجنه المركزيه الي جابوا فتح طيز بريق

0
590

كتب هشام ساق الله – حتى لو اصطلح محمد دحلان المفصول من حركة فتح مع الاخ الرئيس محمود عباس وعاد الى الحركه من جديد فسياتي هو وكل الفساد معه ليلتقي الفساد كله في داخل حركة فتح وسينتج عنه حركة فاسده ضربها الفساد سيصبح عمرها 50 عام ولم تحقق برنامجها التحرري والوطني والمطلوب ثورة تصحيح شامله تتجاوز كل اعضاء اللجنه المركزيه الحاليين .

محمد دحلان وكل ماقيل عنه لن ياتي بفكر تحرري جديد بعد هذا العمر وسيحضر معه ادواته التي ثبت فشلها والي جربنانهم واعضاء اللجنه المركزيه الحاليه الذين اثبتوا جميعا فشلهم في كل المهام التي اوكلت لهم في دورة اللجنه المركزيه الحاليه ولايهمهم الا مصالحهم واستمرار حصولهم على امتيازاتهم كاعضاء باللجنه المركزيه هم وابناءهم وبناتهم وزوجاتهم وكلابهم .

ايش عليه عضو اللجنه المركزيه الذي يتقاضى راتب عالي جدا من السلطه اكثر من راتب الوزير بصفته يقود الوزير ويسوق سياره من نوع مرسيدي هل هذا قائد في حركة تحرر وطني ويستاجر او يمتلك فيلا كبيره بها حديقه خلابه هل هو مقطوع وصفه صاحب هذه الامتيازات لم يعد مناضل ولا قائد بحركة تحرر وطني يهمه بالدرجه الاولى امتيازاته فقط ان تستمر والحركه الله لايردها .

حركة فتح ولاده خرجت من داخل صفوفها كوادر وقيادات ومناضلين في صفوفها لازالوا على عهد الشهداء ولديهم القدره ان يقودوا هذه الحركه بكل قوه ويعيدوها الى اصولها الثوريه من جديد ويجددوا في داخل هذه الحركه ويحاسبوا كل الفسده الذين استفادوا وتركوا ابناء حركة فتح من فشل الى اخر .

حركة فتح لم تقيم تجربتها طوال ال 50 عام الماضيه ابدا ولم تاخذ العبر والعظات ولم تحاسب احد ومن حاسبته بتهمة الفساد تم وضعه باعلى المراتب والدرجات واصبح وزير او قائد ملهم فقد كسرت عينه وكثير من قادة الحركه لم يحاسبوا او يحاكموا وكثير منهم لازالوا على العهد فقراء كما هم من اول الثوره .

فتح بحاجه الى ثورة تصحيح تضرب اطناب الحركه وتزيح كل القاده الموجودين جميعا الذين حرفوا نهج ومسار الحركة وربطوها بشروط الرباعيه الدوليه وخصوها بعد ان كانت حركة مقاومه تتحدث عن التحرير والثوره وحق العوده الى الوطن اصبحنا عبيد النظريه الامنيه الصهيونيه وجزء من منظومتهم .

دعونا نفكر ونتحد ونلفظ من بيننا عبيد المفاوضات وقادة الفساد الذين يروجوا له وكل المستفيدين من بقاء الاوضاع على ماهي عليه في حركة فتح حتى تظل امتيازاتهم مستمره الذين يتحدثوا على وسائل الاعلام ويتشدقوا بحركة فتح كلهم جميعا لانريد احد منهم يجب اسقاطهم جميعا حتى نستطيع ان نخرج من بيننا قائد على نهج الرئيس القائد الشهيد ياسر عرفات ويستطيع ان يحمل الرايه بعد الاخ ابومازن الذي يؤكد انه لن يرشح نفسه لاي انتخابات قادمه وسيفعل الامر في المؤتمر السابع .

هذه الثوره التصحيحيه في داخل حركة فتح ليس مثل ثورة ابوموسى المراغي ولا ابوخالد العمله بل هي ثورة ابناء واحفاد واخوة ياسر عرفات تعيد فتح الى مفاهيمهما الاصيله الثوريه المناضله حتى تنتصر من جديد وتحرر فلسطين فبعد كم عام نريد ان تعود حركة التحرر الوطني الفلسطيني فتح الى مسارها الطبيعي لن تعود باعضاء اللجنه المركزيه الحاليين ولا بمحمد دحلان ومن لف لفه فهؤلاء جميعا اصبحوا عبىء على تاريخ ومستقبل حركة فتح .

فتح الولاده لديها زخيره كبيره من القيادات المناضله الذين لازالوا على العهد من الفقراء والاكاديميين والمحلصون لحركة فتح ولعهدها من اسرى ومعتقلين وابطال ومناضلين افنوا اعمارهم من اجل تحرير فلسطين واستمرار النهج الثوري المقاوم فيها بعد ان تعبنا من حياة المفاوضات التي ثبت عقمها حتى نكون جديرين بابناء شعبنا الذين يطعنوا ويدعسوا ويطلقوا النار على المستوطنين وقطعنانهم وحتى نكمل مشوار الشهداء جميعا حتى تحرير فلسطين كل فلسطين .