نداء الى الاخ اسماعيل هنيه بضرورة انهاء مهزلة وزارة الاقتصاد الوطني وقضية ساندويش الشاورما

1
192

كتب هشام ساق الله – اوجه ندائي الى الاخ اسماعيل هنيه نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وبصفته اعلى مرتبه وهو الحاكم الفعلي لقطاع غزه بشكل مباشر وغير مباشر وهو اعلى مرتبه تنظيميه ان يوقف قضية الشاورما وما نتج عنها من حديث بوسائل الاعلام وتبليات وخلاف ظاهر وواضح بين وكيل الوزاره ووكيل الوزاره المساعد وان يتم طوي هذه الصفحه .

بعد متابعه واضحه لهذه القضيه الغير مهمه كثيرا في شارعنا الفلسطيني حيث حاول وكيل مساعد وزارة الاقتصاد الوطني ان يحرر فلسطين من خلال تحديد سعر الشاورما ووزنها من خلال كل الطرق والوسائل وحاول بعده وكيل الوزراره اعلى سلطة بالوزاره ان يصحح ما جرى وللاسف اخي ابوالعبد وسائل الاعلام بدها عرس وتطبل فيه وبدها شيء وتنشره وبالنهايه الامر يسيء لكم بالدرجه الاولى ويسيء ايضا لاصحاب المصالح .

القضيه بعد الدراسه وبعد ما التقى صوت الشعب اذاعة الجبهه الشعبيه هو خلاف بين وكيل الوزراه ووكيل الوزراه المساعد اتمنى عليك ان توقف هذا التراشق الاعلامي وان تصدر تعليماتك بان يصمتوا جميعا من يتحدثوا بهذا الموضوع عيب الي بيصير وعيب الي بيجرى كنت اتمنى ان يحددوا اسعار سلع اساسيه وان يوقفوا تحكم التجار باسعار مواد نستخدمها جميعا .

ساندويش الشاورما الصاروخ العابر للقارات والتي تهدف وزارة الاقتصاد الوطني الى اثبات ان كل شعبنا ياكل شاورما ومدمن عليها انا اقول بان من يدفع 8 شيكل يمكنه ان يدفع 14 شيكل اذا كان نوع الطعام جيد لماذا يتم تحديد مطاعم محدده بعينها في الحديث عن هذا الموضوع وهناك مطاعم اخرى لايتم الحديث عنها مايجري هو اقحام وزارة الاقتصاد الوطني في خلافات المطاعم مع بعضها البعض وتشجيع مطاعم على حساب مطاعم اخرى من خلال التشهير بمطاعم اخرى .

حلو كل المواضيع وكل القضايا وبقي فقط موضوع سندويش الشاورما لماذا لايتحدثوا بموضوع فساد الاسمنت ومايجري فيه لماذا لايتحدثوا بمواضيع اكثر اهميه من الشاورما او ان العداله فقط لاتمر الا عبر ضبط سندويش الشاورما والله عيب مايجري .

الاخ الاستاذ اسماعيل هنيه احسم هذا الموضوع وامنع الحديث بهذه القضيه الرسول صلى الله عليه وسلم رفض تحديد الاسعار والربح وهو على قيد الحياه ومجتمعنا واقتصادنا يعتمد على سياسة السوق والعرض والطلب كيف تريد حماس ان تحدد فقط الاسعار للشاورما وصحن الرز فقط لاغير وتنسى اسعار كثيره اهم بكثير من هذا الموضوع .

اطالب المواقع الاعلاميه بعدم الانجرار الى خلافات حركة حماس الداخليه وكيل الوزاره ووكيل الوزراه المساعد في التشهير بمطاعم باسمائها واعتماد التحرير الصحفي الصحيح بعدم ذكر اسماء المطاعم وبعدم الانجرار الى مايحدث .

1 تعليق