جمعة مشمشيه حفلة الاعلان عن قتلة عرفات وتنهي بعد انتهاء الاحتفالات

0
205

كتب هشام ساق الله – 11 عام وقتلة الاخ الرئيس الشهيد القائد ياسر عرفات يمرحوا ويسرحوا لانتذكر حصارهم وقرب الاعلان عن اسماء القتله الا في ذكرى رحيل القائد ابوعمار الكل يفتي وفي مقدمتهم لجنة التحقيق المخصيه ويتحدثوا فقط في الجمعه المشمشيه وكانهم يطاردوا المجرم واقتربوا من الامساك به الموضوع كله باختصار لفه ويتم الاعلان عن اسمه .

العام الماضي تحدثوا عن نفس الحديث وهذا العام والعام الماضي باختصار لا حد يجرؤ على الاعلان عن اسم قاتل الشهيد الرئيس ياسر عرفات لانه لايوجد لديهم مسوغات لهذا الامر والاعلام ينشر ويتحدث عن الحلقه المفقوده ولجنة التحقيق اخر من يعلم متحيرين مين نصدق رئيس لجنة التحقيق او قاضي القضاه الذي راي قاتل الرئيس بالمنام بعد ادائه صلاة الفجر وحلمه ربما يكون خارق حارق او عضو باللجنه التنفيذيه يريد ان يستعرض انه يعرف لا اعلم من نصدق .

لو كان صحيح انهم اكتشفوا القاتل وانه قاب قوسين او ادنى لاعلنوا الامر يوم استشهاده ولكن مايقوموا به هو فقط التواجد في وسائل الاعلام والتغطيه على القتله الحقيقيين ولا نرى سوى عجاج ولا نرى أي حقائق تذكر سوى الكذب على ابناء شعبنا في وسائل الاعلام .

جمعه مشمشيه وهي مثل شعبي حيث ان فاكهة المشمش لاتظهر بالاسواق سوى جمعه كامله بعدها تغيب للعام القادم وهذا مايحدث مع الكشف عن قتلة الشهيد ياسر عرفات اتمنى ان يصدقوا ولجنة التحقيق ستجتمع خلال ايام مع الروس والسويسريين ولا علم مع من واخر من يدري بكل الموضوع هم لجنة التحقيق والقياده الفلسطينيه .

يبدو ان قتلة الرئيس الشهيد ياسر عرفات سيظلوا سر من اسرار القرن الواحد والعشرين ولن يتم كشفهم الا بعد 100 سنه الله يعطي لجنة التحقيق الصحه والعافيه ويستمر كذبها وكذب كل المتشدقين بانهم قاب قوسين او ادنى من القاء القبض على قتلة الرئيس الشهيد ياسر عرفات والى اللقاء في الحلقه القادمه المفقوده العام الماضي وشكرا