شركة توزيع الكهرباء وسلطة الطاقه يستجيبوا لنداء مشاغبات هشام ساق الله بشان التوقيت الشتوي

0
454

كتب هشام ساق الله – استجابت سلطة الطاقه وشركة توزيع الكهرباء لنداء ودعوة مشاغبات هشام ساق الله بشان التوقيت الشتوي للاستفاده من الثماني ساعات التي تصل البيت كل دوره كهرباء وتعديل الامر .

قالت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة إن تغييرًا طفيفًا سيطرأ على جدول توزيع الكهرباء ابتداءً من الليلة بسبب التوقيت الشتوي.

وذكر مصدر مسئول أنه سيتم وصل وقطع الكهرباء عند الساعة التاسعة والنصف بدلًا من العاشرة وفق الجدول المعمول به حاليًا 8 ساعات وصل مقابل 8 قطع.

هذا المقال الذي نشرته قبل ايام

كثير من ابناء شعبنا يشكو من دورات الكهرباء المتبعه من شركة توزيع الكهرباء وسلطة الطاقه وخاصه في التوقيت الشتوي ويطالبوا المعنيين بالامر بتعديلها بما يتناسب مع التوقيت الشتوي حتى يستفيدوا منها فهناك فتره منهم لايستفيد منها احد .

النظام المتبع حاليا في مدينة غزه مثلا الكهرباء تاتي الساعه 7 صباحا حتى الثالثه مساءا ومن الساعه الثالثه مساءا حتى الحادي عشر ليلا ومن الحادي عشر ليلا حتى الساعه 7 صباح طبعا ممكن مش على بيغبن الامور بتم فيمكن انقاص ربع او نصف ساعه او زيادة مثلها في كل دوره .

الدوره الثالثه التي تاتي بعد الساعه الساعه العاشره والنصف اصبح الناس لايستفيدوا منها فمعظم الاسر والعائلات ولامصانع والمنشات الصناعيه نائمه ومغلقه وهو وقت ميت بالمره والاوقات الاخرى تحتاج الى تعديل بما يتناسب مع التوقيت الشتوي الموجود حاليا .

لماذا لاتقوم سلطة الطاقه بتعديل الامر بتاخير ساعه ايضا على النظام المتبع حتى يستفيد الجميع من الكهرباء ويتم استخدامها استخدام امثل للمواطنين في كل المجالات وكل المحتاجين اليها .

ملاحظه لانتحدث عن خصم كل مستمر ودائم ساعتين اثناء الدوره الواحده المتمثله ب 8 ساعات والتي تتم في مناطق مختلفه ولانتحدث عن مناطق اخرى تاتيها الكهرباء على مدار الاسبوع وخاصه في الدوره الثالثه ولانتحدث عن خطوط قلابه لازالت موجوده ولم يتم قطعها كما تدعي سلطة الطاقه وشركة توزيع الكهرباء .