الكيان الصهيوني مزنوق جدا عشان هيك كيري وبان كي مون سارعوا لانقاذه

0
224

كتب هشام ساق الله – موجة السكاكين وفرض منع التجول على الكيان الصهيوني وهذه البطوله المنقطعة النظير التي يهرب منها الجندي الصهيوني المدجج بافضل انواع السلاح في العالم يهرب من امام شاب يحمل سكينه هذه السكينه الصغيره اثبتت رجولة الشهداء الابطال وجبن الجندي الصهيوني .

ما ان يشعر الكيان الصهيوني بانه مزنوق جدا يسارع العالم في انقاذه بعرض حلول ومبادرات واشياء كثيره ودائما اول من يسارع وزير خارجية الكيان الصهيوني كيري والموظف المتصهين الامين العام للامم المتحده بان كي مون وبعدهم سيسارع كل وزراء الخارجيه الاوربيين من اجل انقاذ الموقف والعوده من جديد الى المفاوضات واللت والعجن من جديد .

كان من المقرر ان يلتقي وزير الخارجيه الامريكي الرئيس ابومازن محمود عباس في رام الله وهاهو يحول اللقاء الى الاردن ويلتقي نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني في المانيا من اجل التخفيف من حدة التوتر بالمنطقه واجراء لقاء فلسطيني صهيوني من اجل الحديث عما يجري .

وهاهو الموظف المتصهين بان كي مون يزور المنطقه وسيلتقي الاخ الرئيس محمود عباس ورئيس وزراء الكيان الصهيوني كل على حدا حتى يبحث مايجري من احداث وهذا الامر تكرر كل مره شعر فيها الكيان الصهيوني انه في ازمه ووضع صعب يحرك هذه الادوات لتخفيف الضغط عليه وعمل أي شيء من اجل ان يلتقط انفاسه ويستفيد سياسيا .

بدل من عقد اللقاءات لماذا لاتتحرك لجان دوليه لتحقق بما يجري من اعدامات ميدانيه يقوم بها الجيش الصهيوني ضد هؤلاء الشباب الفلسطينيين الذين لايستطيع احد ضبطهم ولا ايقاف موجتهم النضاليه فهؤلاء يقوموا بعمل فردي ولايستطيع احد ان يلزمهم بوقف مايجري يتوجب قبل أي شيء ان يتم الضغط على دولة الكيان الصهيوني من اجل الاسراع بالانسحاب من الاراضي المحتلفه الفلسطينيه التي تم احتلالها عام 1967 .

مجلس الجامعه العربيه اجل عقد جلسه للمندوبين الدائمين فيه من اجل التحضير اكثر حتى يموت باقي الشعب الفلسطيني وتتوقف الموجه وحدها وبعدها يجتمعوا ويصدروا بيان يحيوا فيه الشهداء الذين سقطوا ويطالبوا الكيان الصهيوني بضبط النفس .

وملك الاردن الملك عبد الله بن الحسين لازال يهدد ويلوح بتهديده ويندد ويستنكر ويفكر باستدعاء السفير الصهيوني للاحتجاج ولازال يدرس الامر بعنايه حتى لايزعل منه احد والنظام المصري مشغول باجراء انتخابات ويفكر بكيفية استغلال عضويته في مجلس الامن التي فاز فيها اخيرا .

الدول العربيه مشغوله في اليمن على طريق تحرير القدس وكل فلسطين والله يعطيهم العافيه الشباب وباقي الدول تراقب من بعيد مايجري ويكفي انها تبث اخبار هذه البطولات الفلسطينيه على وسائل الاعلام لديها وبعد فتره يمكن ان يتم فتح موجه مفتوحه للتضامن مع الشعب الفلسطيني وجمع تبرعات لمساعدة ابناء شعبنا ويتم سرقتها بالنهايه ممن اعدو هذه الحملات .

قال وزير الخارجية الامريكي جون كيري اليوم الاحد انه سيلتقي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد اجتماعه يوم الاربعاء القادم مع نتنياهو في المانيا.

ولم يحدد كيري موعدا محددا لاجتماعه بالرئيس الفلسطيني لكنه اكد نيته السفر الى عمان لهذه الغاية بعد الانتهاء من لقاء نتنياهو.

وهذا هو أول تأكيد من كيري لتقارير تفيد باجتماعه بنتنياهو وعباس. ولم يذكر أين يعتزم لقاء عباس واكتفى بالقول إنه سيكون في الشرق الأوسط. إلا أنه من المتوقع بشكل كبير أن يكون الاجتماع في الأردن.

يصل اليوم الثلاثاء الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون المنطقة في زيارة مفاجئة ، يلتقي خلالها الرئيس أبو مازن في رام الله ورئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو في القدس .

وبحسب ما نشر موقع الاذاعة العبرية “ريشت بيت” فان بان كي مون الذي يتواجد في أوروبا قرر اليوم زيارة المنطقة، بسبب الأوضاع المتدهورة في القدس والضفة الغربية،