كل ما بتغلب في الاتصالات بقول الله لا يكسبك يا عمار العكر انت وكل مجموعتك

0
369
?????????????????????????????????????????????????????????

كتب هشام ساق الله – كل شركات الاتصالات هي شركات سيئه تهدف فقط للبرح شردنا من المطر رحنا للمزاريب على راي المثل الشعبي وانا انهيت تعاملي مع شركة جوال جكر بجكر وكنوع من الاحتجاج على ماحدث معي وبدات باستعمال شريحه لشركة زين الاردنيه ومنذ عدة ايام اعاني من عدم قدرتي على توفير رصيد لها وتوقف الاتصال عن الاستقبال والارسال رغم ان لدي 4 دنانير اردني في الحساب .

شريحتي يجب ان ادفع مبلغ 6 دنانير اردني كل شهر ولم يتوفر بداخل رصيدي هذا المبلغ وتم توقيف الشريحه عن الاستقبال والارسال ولم اتمكن من توفير كرت اردني وهذا استفزني كثيرا كل اصدقائي بيلاقوني حاولنا الاتصال بك واخرين ليش بتردش ولا اعرف كيف اتصل او اتعامل مع هذه الشركه من غزه الحصار من كل جانب .

هناك من يريدوا ان يثبتوا لي بان الشريحه الاردنيه زين ما بتنفع بغزه وان الارسال مش قوي وانا اؤكد جكر وعنجد ان الامر ماشي لو يتوفر توفير الرصيد واستطيع شراء كرت زين بسهوله فالامر ماشي الحال فيه انا لي 6 شهور بدون شريحة جوال والجكر جكر .

حين اعصب واستفز اقول الله لايكسبك ياعمار العكر انت ومجموعة الاتصالات الفلسطينيه على هذا التعامل السيء مع المواطنين وهذه الغطرسه والغرور الكبير الذي يمارسه مدراء هذه المجموعه السيئين ودائما ادعي ان يرزقهم الله بضره بمنافس قوي يسحب كل زبائنهم ويجعلهم يتواضعوا اكثر مع الناس والمواطنين .

الجكر جكر انا على استعداد ان اتوقف عن استعمال كل انواع وسائل الاتصالات حتى لو خسرت اشياء كثيره لن اتنازل ولن اتراجع واعود لاستعمال شريحة جوال الا بحل وساظل اكتب واكتب ضد هذه المجموعه السيئه المستقويه على ابناء شعبنا .

شريحة زين ممتازه في الاردن فهي تمنح مشتركيها دقائق كثيره حسب البرنامج وتوفر خدمات الانترنت لزبائنها بشكل ارخص بكثير من خدمات شركة جوال ولكنها في غزه تحتاج الى دعم ومسانده وتوفير اماكن لشراء كرت زين حتى يستطيع المواطن ان يستعمله بسهوله .

الله لا يكسبك ياعمار العكر انت وكل مدراء مجموعة الاتصالات على هذه الغطرسه وهذا الغرور وسوء التعامل معي ومع كل المواطنين في تقديم الخدمات واقول لكم حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعلى كل القائمين على مجموعة الاتصالات فقد اصبح العداء والخلاف شخصي اكثر منه مهني وتعامل بين زبون وشركة .