الدعوه في قطاع غزه لتوحيد الفعاليات الوطنيه المسانده لانتفاضة القدس

0
1131

كتب هشام ساق الله – ادعو القوى الوطنيه والاسلاميه ان توحد فعالياتها الوطنيه المسانده لثورة القدس مع بعضهم البعض والتوقف عن عمل فعاليات تنظيميه واقتصار الرايات على العلم الفلسطيني فقط من اجل ارسال رسائل وحدويه داعمه ومسانده للاهل في الضفه الغربيه والعالم الخارجي بوحدة الحال في قطاع غزه .

كل تنظيم يدعو الى مسيرات غضب شعبي خاص هبه وحين ترى هذه المسيرات تشعر بالغضب والنقمه على هذا الانقسام الداخلي فالاعلام الحزبيه والتنظيميه هي من يسيطر ولكن لو تم الاتفاق على عمل فعاليات موحده لكل التنظيمات واقتصار رفع الريات فقط على العلم الفلسطيني وحماية دماء هؤلاء الشباب الذين يذهبوا الى الحدود ويقتنصهم الكيان الصهيوني فقط لتسجيل عدد شهداء او جرحى .

يجب ان تخرج رسالة الوحده من قطاع غزه فهي رساله بليغه تجبر القيادات المستفيده من استمرار الانقسام على ان يسارعوا بانهاء ملفات الانقسام الواحد تلو الاخر وحل كل الاشكاليات من اجل تجسيد الوحده الوطنيه الفلسطينيه في قطاع غزه ومن ثم في كل الوطن الفلسطيني .

المطلوب في قطاع غزه ان يتم الاعلان عن قيادة وطنيه موحده توحد الفعاليات الوطنيه بين كل القوى والفصائل الفلسطينيه في كل المحافظات بالوطن والقيام بتظاهرات جماهيريه كبرى في مدينة غزه مسانده للاهل في الضفه الغربيه في ثورتهم ثورة القدس لحماية المسجد الاقصى ووقف تلك الاقتحامات من الصهاينه اليوميه للمسجد .

دعونا نتدرب على العمل المشترك بين تنظيماتنا الفلسطينيه بعيدا عن التنافس والعمل الوحدوي عسى ان تترك هذه التجربه اثار جيده على تجسيد المصالحه بشكل افضل من كل الحوارات السابقه دعونا نتعلم العمل المشترك بعيدا عن الحزبيه التنظيميه المقيته وبعيدا عن تحقيق انجازات صغيره هنا او هناك لنرهب عدونا ونخيفه بوحدتنا الوطنيه وخاصه في قطاع غزه .