المرة القادمة تفجير بداخل باض صهيوني سقطت نظرياتهم الامنيه

0
243

كتب هشام ساق الله – حيا الله الشباب حيا الله العمليات الفرديه والارتجاليه انتقاما لمن يحاول ان يمس المسجد الاقصى المره القادمه والخبر القادم خلال ايام العوده الى تفجير الباصات الصهيونيه وايقاع اكبر قدر من الاصابات والقتلى في صفوف الكيان الصهيوني فاليوم تغير النمط بعمليه مشتركه بطعن واطلاق نار من مقاومين داخل باص صهيوني وانضمت الى انماط جديده سبقتها الطعن بالسكاكين او دهس المستوطين .

الكيان الصهيوني لا يخاف ولا يرتدع الا بالعمليات الاستشهاديه بتفجير باصاته فقد سقطت النظريه الامنيه الصهيونيه وفشلت الجدر العنصريه التي اقيمت على حدود عام 1967 وهاهم الابطال يخترقوا الجدران ويقوموا بعمليات جهاديه وبطوليه في رعنانه وتل ابيب والقدس المحتله ورحبوت ونتانيا وديمونا وكل المدن الفلسطينيه المحتله يخرجوا بجوازات سفر استشهاديه لكي يؤلموا الكيان الصهيونيه ويصيبوه بمقتل غير ابهين بعودتهم سالمين او شهداء .

الكيان الصهيوني يتخبط لا يدري ما يواجهه اربع عمليات استشهاديه مابين طعن وصدم واطلاق ناس خلال فتره قليله هي نصف ساعه ولازال اليوم باوله وننتظر تصاعد في العمليات ومهل على التنظيمات الفلسطينيه تحضر بياناتها السياسيه على راحتها ويمكنها ان تجمل اخر النهار ببيان واحد خساره على الورق وعلى الايميلات والباص طالع طالع بالنسبه لهم .

مهل على قيادة حركة فتح ان تحدد مواقفها مما يجري ولا تدلي بدلوها بما يحدث وحركة حماس تبارك مثل هذه العمليات محاوله منها ان تركب الموجه وباقي التنظيمات تشاور نفسها لتحديد الموقف واستجلاء المستقبل حتى لايقعوا بالمحظور والعمليات مستمره ومتدحرجه وصولا الى التفجيرات الاستشهاديه بالباصات والكافتريات والمحلات الكبيره ومحطات الباصات .

وقالت مصادر عبرية نشرت الخبر وكالة قدس برس إن شابين فلسطينيين نفّذا عملية إطلاق نار وطعن داخل حافلة إسرائيلية “إيجد” جنوب مدينة القدس المحتلة بالقرب من مستوطنة “أرمون هنتسيف”، ما أدى إلى مقتل مستوطنين إسرائيليين على الأقل، وإصابة 22 آخرين ، وصفت إصابة 6 منهم بحالة الخطر.

وأضافت أن الشابين الفلسطينيين أصيبا كذلك في عملية تبادل إطلاق النار، حيث قامت قوات الاحتلال بتكبيلهما، ومن ثم إعدامهم

وقالت مصادر إسرائيلية أن شابا فلسطينيا نفذ صباح اليوم الثلاثاء عملية دهس وطعن في احد شوارع مدينة القدس استهدف عدد من الإسرائيليين، حيث قتل احدهم فيما أصيب عدد آخر جراح خطيرة.

وأضافت انه تم إعدام منفذ الهجوم.

وأعلنت مصادر إعلامية عبرية مقتل إسرائيلي وإصابة آخريْن في عملية دهس وطعن في مدينة القدس المحتلة.

وذكر موقع “0404” العبري أن فلسطينيا يقود سيارة في شارع “ملك إسرائيل” دهس عددا من المستوطنين، قبل ان يترجل من سيارته ويطعن من تواجد في المكان.

وأضاف الموقع أن مستوطنا إسرائيليا قتل خلال العملية، فيما أصيب آخريْن بجراح خطرة، مشيرا إلى أن قوات كبيرة هرعت إلى مكان العملية التي تم إطلاق النار على منفذها واعتقاله، بحسب الموقع.