عمر الشقي بقي على راي المثل والصحافي نصر ابوفول في البيت الان بصحه جيده

    0
    83

    كتب هشام ساق الله – عاد اول امس الصحافي النشيط نصر ابوفول الى بيته بعد ان اجرى عمليه جراحيه صعبه في الدماغ بمستشفى ماريوسف بالقدس المحتله وهو بخير وبصحه جيده ويستقبل زواره ومحبيه واعضاء الشبكه الفلسطينيه التي يقودها من الصحافيين الشبان والمتدربين في الجامعات الفلسطينيه مادة صحافه .

    عمر الشقي بقي اخي نصر ها انت عدت الى بيتك الى بناتك ريماس وايه من جديد نتمنى عليك ان تعود بنفس القوه والزخم الذي بدات فيه وان لايقعدك المرض او يوهن في عضدك ويخفف نشاطك وان نرى انجازاتك الكثيره على الارض وان تنشيء المؤسسه التي دائما كنت تتمنى .

    اخي وصديقي الصحافي نصر ابوفول هو من مواليد مدينة غزه عام 1987 من عائله غزيه الاصل درس في مدارسها وحصل على بكالوريوس صحافه واعلام من جامعة الاقصى عام 2008 واسس مجموعة الشبكه الفلسطينيه في نفس العام وهو نشيط في مجالات كثيره ومختلفه لعل التضامن مع الاسرى المعتقلين في سجون الاحتلال اكثرها اضافه الى انه معروف كل الاوساط المثقفه الفلسطنييه .

    الجميع قلق عليك اخي نصر وخاف من وضعك الصحي وها انت عدت الى غزه وانت بخير وبصحه جيده نامل من الله العلي القدير ان يتمم شفائك من هذا المرض الذي اصابك وان تعود من جديد الى حياتك وسط اصدقائك الكثر من الصحافيين الشباب والمتدربين ومن اصدقاءك عبر العالم واصدقائك على شبكة الانترنت

    الف سلامه لك انا لا استطيع ان ازورك في البيت اكيد سنلتقي في مكان اخر لاني لا استطيع الصعود الى الدرج معتبرا هذه الكلمات بمثابة زياره لك وانشاء الله نلتقي في الصليب الاحمر او في بيت الصحافه او أي مكان فانت اخ وصديق عزيز نعتز بك وبمعرفتك والتعامل معك .