اميره حردانه وشكت لعمو رامي الحمد الله نسيبها من سحب صلاحياتها بقتل المزيد من ابناء قطاع غزه

0
236

كتب هشام ساق الله – علمت من مصادر موثوقه بان الدكتوره اميره مديرة العلاج بالخارج في رام الله وهي من يمارس التاخير والقتل ضد حالات قطاع غزه المحوله للحصول على تحويله في المستشفيات بخارج قطاع غزه والسبب ان وزير الصحه الدكتور جواد عواد منح مسئول العلاج بالخارج الدكتور بسام البدري صلاحيات التحويل بالحالات الطارئه دون ان تمر عبرها .

نعم هي حردانه بالاردن منذ عدة ايام من اجل ان يتم تاخير حالات التحويلات في قطاع غزه مستغله ان شقيقتها هي زوجة الدكتور رامي الحمد الله من اجل ان يمارس الضغط على الدكتور رامي الحمد الله رئيس حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني ويمارس الاخير ضغطه على اعادة صلاحياتها بالتحكم بقطاع غزه واهله والمرضى فيه .

منذ فتره ومواطني قطاع غزه يشكوا من هذه الاميره الغير اميره ويشكوا من تاخير حالات مرضيه كثيره يتم تحويلها تموت معظمها قبل ان تحصل على التحويله وفي بعض الاحيان هذه الحالات يتم تحويلها الى مستشفيات دون ان يكون فيها تخصص فقد تم تحويل شاب قبل عدة ايام لعمل عملية بالقلب في مستشفى داخل مناطق السلطه وهذه الحاله لم تنجح العمليه وهو لازال بالمستشفى ينتظر تحويله لمستشفى متخصص او ياتي ميتا الى قطاع غزه .

الاخ الصحافي نصر ابوفول هذا الشاب الذي يعاني من مرض خطير منذ اكثر من اسبوع ينتظر ان يحصل على تحويله وكانوا يكذبوا عليه ويقولا هناك تحويله الى اسرائيل مره وهناك تحويله الى المقاصد وحين سالت اصدقاء الصحافي نصر ابوفول بالقدس لم يجدوا اسمه في المقاصد وتحركوا لعمل اللازم وهو ينتظر الان ان يتم تحويله بسرعه .

حتى يتم ارضاء الدكتوره اميره مسئولة العلاج بالخارج وتعود الى عملها في وزارة الصحه ويتم اعادة صلاحياتها او الاتفاق مع مدير العلاج بالخارج في قطاع غزه على صلاحياته وحل الاشكال بينهما سيموت ناس كثيرين ويتم تاخير تحويلات اخرين .

الحق مش على وزير الصحه الدكتور جواد عواد هذا الذي يمارس الفساد بعينه بتعيين نسيبة رئيس الوزراء فهي لاتتحمل المسئوليه الكامله لما يجري هو من يتحمل المسئوليه الكبيره وكل من يموت بغزه برقبته سيسال عنه يوم القيامه .

اما الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء الذي يحمي شقيقة زوجته ويستغل موقعه بتدعيم صلاحياتها وافترائها على ابناء شعبنا في قطاع غزه هو من يمارس الفساد والتمييز الوظيفي يجب ان يقف عند حده ويجب على المؤسسات التي تتحدث عن الشفافيه ان تتحدث عن تجاوزراته بهذا الامر وان يتم رفع الظلم عن قطاع غزه ومنح صلاحيات التحويل لمن يتواجدوا في غزه فاهل مكه ادرى بشعابها وعيب الي بيصير .

اميره وجواد عواد ورامي الحمد الله والسلطه كلها برام الله يريدوا ان يخفضوا فاتورة العلاج على حساب اهالي قطاع غزه الله لايردنا يموتوا كلهم المهم ان يتم اعطاء صلاحيات هنا وهناك والتلاعب بمصير ابناء قطاع غزه .