طريقه انسانيه مبدعه لمساعدة المحتاجين ماتقوم به الرسامه المغربيه إلهام المغيث

0
324

كتب هشام ساق الله – طلبت مني الفنانه المبدعه الرسامه والشاعره إلهام المغيث المغربية الاصل ان اكتب عن حملتها بمساعدة امراه فلسطينيه تحتاج الى اجراء عمليه جراحيه لها وتحتاج مبلغ 3000 دولار امريكي انها على استعداد لرسم صورة كل من يتبرع بمبلغ 10 دولار لهذه المراه المحتاجه بانها ستقوم برسم صورته .

 

هذه طريقه جديده في شكر الناس وتشجيعهم على التبرع للقيام بعمل خير ومساعدة هذه المراه المحتاجه واكدت لي الفنانه انها ترسم من اجل اسعاد الاخرين وان كل لوحاتها التي رسمتها تتبرع فيها من اجل فلسطين ولا تحصل على أي شيء مقابل رسمها للصور .

 

المراه المريضه عالقه بمستشفى عبد الهادي بالاردن وتحتاج الى هذا المبلغ ويمكن لمن يريد ان يتبرع التواصل مع صاحبة المبادره والفكره ومن تتواصل مع المريضه واهلها .

 

علما بان الفنانه والانسانه المغربيه إلهام المغيث تعمل مترجمه مع جهات امنيه فرنسيه لصالح العرب وكاتبة عدل سبق ان درست الهندسه المعماريه وهي متضامنه مع مع القضيه الفلسطينيه من خلال نشاطات مناهضه للاحتلال ضمن جمعيات ابرزها يورو فلسطين وجيل فلسطين .

 

والفنانه اعتادت على رسم اللوحات والرسومات وتقوم بالتبرع باثمانها مباشرا فور رسمها واجرى تلفزيون الاقصى معها لقاء سردت فيه سيرتها وهدفها مما تقوم به كمساعده بسيطه في النضال الفلسطيني وتضامنها مع اهل غزه بشكل خاص واهل فلسطين بشكل عام .

 

مبادرة الفنانه إلهام المغيث لمساعدة المراه الفلسطينيه المريضه المحتاجه لاجراء عمليه جراحيه  لزراعة قرنيه في عينها انها على استعداد لرسم وتقترح على من سيتبرع لهذه المراه الفلسطينيه المريضه ان ترسم له لوحه مقابل تبرعه لحساب بنكي يخص هذه السيده الفلسطينيه

 

تحيه لهذه الفنانه العربيه المغربيه  الرائعه التي تسخر علمها وفنها لخدمة ومساعدة المرضى وخاصه من ابناء الشعب الفلسطيني للتواصل مع هذه الفنانه الرائعه زيارة صفحتها على الفيس

 

https://www.facebook.com/falasteen1