انتخاب المكتب الحركي للاقصاديين والاداريين بمحافظة رفح

0
185

كتب هشام ساق الله – اليوم جرت انتخابات للمكتب الحركي للاقتصاديين والاداريين في محافظة رفح وتم انتخاب مكتب حركي في الاقليم وفاز به 11 اخ بهذه الانتخابات الداخليه التي تمت في بيت احد الاخوه في محافظة رفح باشراف وحضور الاخ احمد عزام امين سر الاقليم والاخوة لجنة الانتخابات في اقليم رفح ومكتب المنظمات الشعبيه الفلسطينيه الذي يراسه الدكتور عبد الرحمن حمد اوفد عنه مندوب لحضور الانتخابات .

 

وفاز بهذه الانتخابات الاخوه عبد الهادي عواجه امين السر . نهاد العرجا . وائل حرزالله نائب امين السر . اسماعيل العرجا . حموده برجس ابو طه . بلال منصور . نهاد ابو شبيكة . محمد الزاملي . مهند زعرب . محمود الحيلة . ماجدة ماضي .

 

من ضمن من فازوا بهذه الانتخابات احد الاخوه من ابناء حركة فتح المقطوع راتبه من قبل وزارة التربيه والتعليم والذي قطع عام 2008 ولازال يواصل عمله كمدرس في وزارة التعليم ويتقاضى راتبه من حكومة حماس ولازال ملتزم في حركة فتح رغم كل ماعانى منه من ظروف صعبه وضياع حقوقه الوظيفيه .

 

الاخ المدرس المناضل نهاد العرجا قطع راتبه بشكل تعسفي وحاول كل المحاولات ان يعيد راتبه مره اخرى وارسل تنظيم رفح عدة مرات رسائل الى القياده في رام الله لاعادة راتبه الا انهم جميعا لم ينجحوا واضطر هذا الشاب الذي يعيل اسره ان يواصل عمله كمدرس في مكان عمله مع حكومة حماس .

 

الاستاذ المدرس نهاد العرجا يدرس في مدرسة الشهيد محمد يوسف النجار الثانويه في محافظة رفح مادة الادارة والاقتصاد ولازال يحاول ان يستعيد حقوقه بعد ان تم ايقاف راتبه من وزارة التربيه والتعليم واعادة قيوده وحقه في الحصول على ترقيه وظيفيه وحقوقه في ان يتقاضى راتب من حكومة الوفاق الوطني بانتظام اسوه بباقي زملائه وان يتم اعادة حقوقه السابقه .

 

الاخ نهاد العرجا هذا الشاب الملتزم فتحاويا والنشيط في صفوف حركة فتح ولد في محافظة رفح عام 1978 وهو من عائله هاجرت من مدينة بئر السبع المحتله التحق بالجامعة الاسلاميه فور انهائه للثانويه العامه بقسم الاقتصاد والعلوم الاداريه وتخرج منها وواصل دراسته الاكاديميه والتحق في جامعة الازهر وحصل على شهادة الماجستير منها .

الاخ الاستاذ المدرس نهاد العرجا يوجه ندائه للاخ الرئيس القائد العام محمود عباس باعادة راتبه واعادة قيوده كمدرس ورواتبه المقطوعه وحقه بالدرجات الوظيفيه كمدرس لازال يعمل في سلك التعليم وابن لحركة فتح وكذلك الاخ الدكتور الوزير صبري صيدم وزير التربيه والتعليم وانصافه واعادة كل حقوقه له والاستجابه لنداء ورسائل لجنة اقليم رفح التي تزكيه وتؤكد انه ابن لهذه الحركه العملاقه .

 

مبروك للاخوه الاقتصاديين والاداريين فوزهم بالانتخابات الداخليه الذين سيتم تمثيلهم في مؤتمر اقليم رفح حين يعقد على طريق عقد المؤتمر السابع لحركة فتح ومبروك فوز الاخ المناضل نهاد العرجا بهذا الموقع وتمنياتي له بان يعيد كل مستحقاته الماليه والاداريه ويتم انصاف هذا الرجل المناضل من قبل حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني .