مبروك لنادي اتحاد الشجاعيه هذا العرض المتميز ونطالب الرجوب بتكافؤ الفرص مع الضفة الغربيه

0
137

كتب هشام ساق الله – انا اقول لنادي اتحاد الشجاعيه ولبعثته الرياضيه الف مبروك فوزكم على اهلي الخليل رغم قلة الامكانيات وتكافؤ الفرص مع اندية الضفة الغربيه مبروك انكم شرفتم ومثلتم الكره الرياضيه في قطاع غزه هذا الجزء المظلوم من الوطن والذي يمارس بحقه ابشع درجات التمييز العنصري .

 

اثبت اللقاء في غزه والخليل بان اندية قطاع غزه رغم كل مايجري لأتقل مستوى عن اندية الضفة الغربيه وإنها اندية تستحق ان تلحق ضمن دوري المحترفين فهي تطبق نظام الاحتراف بكل مالديه وانديتها بحاجه الى دعم مالي يساوي ويكافئ اندية الضفة الغربيه وهم بحاجه الى التعامل بنفس المستوى في البنيه التحتية .

 

ممتاز لنادي اتحاد الشجاعيه الذي ليس لديه ملعب بيتي وليس لديه ملعب تدريب على المستوى المطلوب وحصل على بطولة دوري قطاع غزه ونافس على كاس فلسطين رغم قلة الامكانيات وقلة التبرعات .

 

مبروك لنادي اتحاد الشجاعيه الذي شرف الكره الغزيه وكان ندا لبطل الكاس في الضفة الغربيه ويستطيع ان يعطي اكثر فلديه المزيد من المقدره ويمكن لأندية قطاع غزه ان تكون مثل اتحاد الشجاعيه وممكن افضل في بعض الاحيان ان اطو الفرصه ولعبوا مع فرق الضفة الغربيه .

 

ان الاوان ان يتم وقف التمييز العنصري بصرف الامكانيات وان يتم تقديم الدعم اكثر مما هو عليه لأندية قطاع غزه وان يتم التعامل معهم على انهم اندية محترفين وليس اندية هواه وان يتم توفير البنيه التحية من الانديه وتوجيه بعض الاموال التي تضخ في الضفة الغربيه لإنشاء ملاعب واستدان في قطاع غزه .

 

مبروك لنادي اتحاد الشجاعيه مره اخرى هذا العرض وهذا الاداء ومبروك لحي الشجاعيه البطل المثابر المناضل مبروك لفعلة حركة فتح حي الشجاعيه والذي منذ تأسيسه وهو نادي فتحاوري صميم هذا النادي المناضل الذي يحاول البعض تحويل وجهته ولونه ليقولوا انه احد اندية حركة حماس غير ان الصحيح انه احد اندية التوافق الفلسطيني .

 

الموازنات التي تمنح لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزه غير كافيه للإبداع المطلوب زيادة التبرعات لهم وان يتم تبني كل نادي من قبل شركات وطنيه ورجال اعمال ليتطور الاداء وتصبح اندية قطاع غزه كلها على نفس المستوى الذي تعيشه الان الضفة الغربيه .

 

طالما ان الوطن واحد والاتحاد واحد يجب ان تحصل اندية قطاع غزه على نفس متحصل عليه اندية الضفة الغربيه وتعطى نفس الامكانيات في البنيه التحية والإمكانيات وان يتم الاهتمام اكثر بأندية قطاع غزه .

 

يجب ان يتم توحيد مسميات الدوري في فلسطين فلا يعقل ان يكون هناك مسميات في قطاع غزه اندية الدرجه الممتازة وأندية الدرجه الاولى والثانية والثالثة وفي الضفة الغربيه اندية المحترفين أ وأندية المحترفين ب وغيرها من المسميات فهذا الوطن يفترض انه وطن واحد يجب ان توحد كل الالعاب .

 

حين رفع الرجوب الكرت الاحمر بشكل حقيقي وغضب استجاب الكيان الصهيوني وخاف من ان يتم عقابه بطرده من الفيفا وسمح لكل بعثة اتحاد الشجاعيه بالسفر وتم تمريغ انف الاحتلال بالتراب وهذه هي البداية نأمل ان تقام بطولات موحده بشكل مستمر تدعى اليها اندية قطاع غزه ونأمل ان يتم توحيد الوطن بكل مسميات الالعاب وان يتم الضغط لكي تسافر كل اندية قطاع غزه وان تحضر كل اندية الضفة الغربيه .

 

تقدم نادي اهلي الخليل بهدف ثاني مقابل هدف واحد للشجاعية في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ..

 

وكان قد سجّل اللاعب علاء عطية هدف التعادل لإتحاد الشجاعية بعد أن كان قد تقدم فريق اهلي الخليل بهدف مقابل لا شيء لنادي اتحاد الشجاعية في الشوط الاول من مباراة الاياب بين الفريقين

 

وبفوز اهلي الخليل يؤهله للحصول على كاس فلسطين

 

وكان قد سجل أهلي الخليل الهدف الأول في مرمى الشجاعية من هجمة سريعة على الرواق الأيسر بعد خطأ فادح من لاعب الشجاعية في التمرير .. يمررها جابر عرضية رائعة يحولها وائل مريسات داخل شباك ابو عاصي