دعوه لعقد اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني القادم في مدينة غزه

0
152

كتب هشام ساق الله ادعو القياده الفلسطينيه الى عقد جلسة المجلس الوطني الفلسطيني الذي يتم الحديث عنه في قطاع غزه كخطوه للاعلان عن انتهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي مره واحده والى الابد حتى نستفيد من عقده سياسيا ونعيد اللحمه الداخليه ونوحد مواقفنا وننهي الانقسام البغيض الى الابد .

 

ماقيمة عقدالمجلس الوطني الفلسطيني ولا ينهي الخلاف الداخلي والانقسام فقد عقد المجلس المركزي لمنظمةالتحرير والمجلس الثوري والمجلس الاستشاري عدة مرات ووجه الرئيس تهديداته عبر كلمته وتم الحديث عن خطوات مرتقبه سيتخذها ستوجه ضد الكيان الصهيوني وتوجه رسائل واضحه .

 

ان عقد مثل هذه الجلسات لايفيد القضيه الفلسطينيه أي شيء حتى لو جرى اجراء انتخابات جديده باختيار اللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير من جديد ماجدوى هذا الامر بدون ان يكون هناك اتفاق ووحده وطنيه داخليه ماقيمة عقد المجلس الوطني واختيار رئاسة جديده واجراء تعديل بالنظام الاساسي باختيار نائب للرئيس وتحويل التناوب على رئاسة السلطه لرئيس المجلس الوطني بدل المجلس التشريعي .

 

ان عقد المجلس الوطن في غزه حل وخطوه عمليه لانهاء الانقسام الداخلي وخطوه للاتاق على افاق المستقبل والاتفاق على برنامج الحل الادني للفصائل الفلسطينيه وخطوه نحو انهاء انفصال قطاع غزه عن الوطن وغيرها من الاقوال التي تقال في الاعلام وضمن التهجمات هنا او هناك ومايقال بوسائل الاعلام ومن تصريحات .

 

غزه المحتاجه لعقد هذا المجلس الوطني فيها من اجل توجيه رساله انها مدينة تريد العيش وتريد ان ترفع عن كاهلها الدمار والاستشاهد والتدمير والجراح الذي عاشته خلال العدوان الصهيوني العام الماضي غزه التي تريد ان ينطلق الاعمار بجديه على الارض وليس في الاقوال والتصريحات الاعلاميه .

 

غزه التواقه لان تعود من جديد الى واجهة الاحداث ليست بالقتل والاستشهاد والدمار بل من اجل ان يتم لام الجرح وتوحيد الصفوف وحل اشكاليات الانقسام بالاجتماع والاتفاق فيها واغلاق ملف الاعتقال السياسي والانقسام الى الابد .

 

 

اترك تعليق :

يرجى إدخال تعليقك!
يرجى إدخال اسمك هنا