يا رئيس هناك من لم يتقاضوا راتبهم حتى الان ممن قطعت رواتبهم

0
158

كتب هشام ساق الله – اليوم سالت طفله صغيره والدها القائد في كتائب شهداء الاقصى ما الذي يعصبك يا والدي ردت امها قائله والدك لم يقبض راتبه فردت البنت بتلقائيه الصغير طول النهار والدي يعمل ويتحدث ويذهب ويقول حركة فتح لماذا يقطعوا راتبه الم يقل الرئيس انه اعاد الرواتب المقطوعه لماذا راتب ابي لم يعد .

 

انا اعرف والد الطفله كما اعرف نفسي فالرجل ليس له أي نشاط خارج دائرة كتائب شهداء الاقصى ويعمل جندي مع تنظيم حركة فتح يلتزم بتعليماتها وليس له علاقه بمحمد دحلان لا من قريب ولا من بعيد والرجل يعمل من اجل حركة فتح هذا ما انا متاكد منه ولكن هناك من يريدوا اذلال الناس بعد 7 شهور من قطع الراتب ويحوجوهم لسؤال الناس وهناك من يتلذذ بان يتصل به الناس ويترجوه من اجل الراتب .

 

الرئيس القائد محمود عباس اصدر تعليماته الكريمه باعادة الرواتب يجب ان تعود كل الرواتب المقطوعه بهذه الملفات لماذا يتم استثناء البعض من قطع هذه الرواتب هناك من يتلذذ بتعذيب الناس في محيط الاخ الرئيس والحكومه الفلسطينيه وخاصه من يحملوا ارواحهم على كفهم ويناضلوا ضد الاحتلال الصهيوني .

 

يا  رئيس انت لا تعلم في ظل البطاله والظروف الاقتصاديه الصعبه عقاب قطع الراتب في قطاع غزه فمن يقطع راتبه يصبح يتسول ويسال الناس لا يجد بديل او عمل او أي شيء اطفاله يتعذبوا والذين تتاهمهم انهم موالين لدحلان او غيره لا يسالوا عن الناس اموالهم في جيوبهم ويصرفوا ويتبغددوا والمناضلين من ابناء حركة فتح يتعذبوا من قلة مافي اليد .

 

يا رئيس اصدر تعليماتك باعدة كل الرواتب للجميع فقد عاقبتهم كما تقول لاكثر من ست شهور رغم ان من حقهم ان يستعيدوا كل المتاخرات الخاصه بهم فهي ديون سجلت عليهم انا متاكد ان ازمتهم الشخصيه لاتهم محمد دحلان ولا من يحيطوا به ولم يصرفوا لهم أي شيكل .

 

يا رئيس دائرة الفساد المحيطه بك تريد ان تكبر كوم محمد دحلان وتعطيه قوه بالقرارات المتخبطه التي يتم اتخاذها لماذا بقي صديقي المناضل ومعه 21 من الشباب لم تعد رواتبهم اخي الرئيس قادة جماعة دحلان جميعا من يقودوا الحاله والذين يتصلوا به كل يوم لم تقطع رواتبهم واخرين عادت رواتبهم اليهم اما من ليس له أي نشاط او فعاليه وتم ارسال تقارير كيديه بحقه من اجل انه يمارس العمل العسكري والنضالي ويتبنى المبادىء الاساسيه التي قامت عليها حركة فتح ويعتمد المقاومه طريق له يستمر قطع راتبه .