الى من يسألني لماذا لم تكتب منذ فتره عن شركة جوال سيئة الصيت والسمعة

0
96

كتب هشام ساق الله – سالني كثير من الاخوه والاخوات لماذا لم اكتب منذ فتره عن شركة جوال سيئة الصيت والسمعه ومجموعة الاتصالات بشركاتها المختلفه اقول لهم انا لا اكتب الا اذا توفر لدي موضوع يستحق الكتابه فانا اكتب من منطق مهني ضد هذه المجموعه المستقويه بكل شركاتها واتابع الاعلانات التافهه التي يتم نشرها واتابع ايضا ادائهم باستمرار .

 

ارسل لي اصدقاء رسائل على صفحتي على الفي سبوك يسالوا ماذا جرى بموضوعك مع شركة جوال وهل استعدت شريحتك منهم وكيف معك شريحة زين للاسف الاخوه جميعا يعتقدوا ان شركة جوال ومجموعة الاتصالات تتنازل لزبائنها وتدرس مايجري في معارضها فالزبون على علمهم جميعا محترم وعلى حق في كل العالم الا في مجموعة الاتصالات وشركة جوال فهو مجبر على التعامل مع هذه الشركه السيئه لانه لايوجد بديل عنها .

 

مدراء شركة جوال ومجموعة الاتصالات الانعزاليين الذين ليس لهم علاقه بالناس والزبائن والمواطنين لايعرفوا من يحترمهم الناس ولديهم حضور في البلد ولايعرفوا اني انا شخصيا هشام ساق الله دعاية سيئه متنقله لشركة جوال ولدي حضور كبير وصفحتي معروفه ويزورها الاف الزوار كل يوم باختصار الي بيعرفش الصقر بيشويه ايشب يعرف مدراء جوال ومجموعة الاتصالات بالعالم والناس .

 

اقول ان شركة جوال اكبر من الحدث لاتتصل بمثلي فهي تريد ان ترشي وتشتري كل من يختلف معها ولا تريد ان تحسن من ادائها وتصلح فساد ادارتها وتحل مشاكل كثيره موجوده مع زبائن لها وانا لازلت اتعامل مع شريحة الجكر من شركة زين الاردنيه جكر بجكر حتى يغير الله هذا الحال باحسن منه .

 

قبل اكثر من اسبوع حدثني والد طفل يعاني من مجموعة من الامراض بسبب هوائيات شركة جوال اثرت على صحته وابلغني انه سيقيم اعتصام امام مقر شركة جوال ويومها ذهبت حسب الموعد من اجل الكتابه عن الموضوع ولكن للاسف لم يحضر هو ولا المسيره الى مدينة غزه وبقيت امام مقر الشركه اكثر من ساعه في الحر الشديد انتظر ولكن للاسف منعت الاجهزه الامنيه هذه المسيره ولم يتصل والد الطفل بي مره اخرى .

 

اتابع اعلانات مجموعة الاتصالات وتفاهتها ومنطقها الرخيص التقليدي واتابع دواوين شركة الاتصالات وغيرها من الاعلانات التي يتم نشرها واتابع عروض شركة الاتصالات التي تستهدف اسقاط زبائن جدد في براثنها وتعافيهم عام كامل ولا يتم التعامل مع الزبائن القدامى ولا يتم تقديم عروض لها .

 

لازال زبائن شركة الاتصالات لا يعرفوا ان كانت رفعت سرعات الانترنت لديهم واوقعوا الكثير منهم في مشاكل مع شركات تزويد الانترنت وسرعة الانترنت بقيت كما هي بل زادت سوء بسبب قضية التحميل لدى كل زبون وكثير منهم يعاني ولا يفهم مايجري .

 

اقول لرئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينيه اللواء عمار العكر مبروك افتتاح المقر الرئيسي لشركة الاتصالات والديكور الجديد الذي تم عمله مقابل مدينة عرفات للشرطه الصحيح جميل كنت امل ان تكون هذه الاموال الكثيره التي تم صرفها في املاك الشركه في مقر ملك للشركه وليس مقر مستاجر صحتين على قلب الملاك خليهم يستفيدوا بتحسين املاكهم .

 

الجير ذكره بان كل مقرات مجموعة الاتصالات بشركاتها المختلفه مستاجره ولا يوجد أي مبنى او مقر ملك للمجموعه في قطاع غزه فقطاع غزه كله حديقه خلفيه لهذه المجموعه فقط للربح ولا يتم التعامل معها باحترام كجزء من الوطن .

 

ادعو أي مواطن او زبون لشركة جوال او مجموعة الاتصالات الفلسطينيه لديه مشكله او شكوى او أي شيء ان يرسلها لي على صفحتي على الفي سبوك وانا ساقوم بنشرها وساكون منبره عل وعسى مدراء جوال والاتصالات يروها في ظل التعامل السيء مع المواطنين .