نعيما يا اخ جمال محيسن بعد الموس ان يتم المطالبه بتصحيح مسار حركة فتح

0
568

كتب هشام ساق الله – هؤلاء المحسوبين علينا انهم اعضاء في الخليه الاولى لحركة فتح اضاعوا تاريخ ومجد الحركه وقوتها اليوم يستيقظ ويطالب الاخ جمال محيسن عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح بان يتم تصحيح مسيرة حركة فتح من الذي اوصلها الى هذه المرحله من الضياع والضعف الشديد الا انتم اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح وصمتكم على وجع الحركه وضعفها .

 

نعيما بعد الموس اخي جمال محيسن انك صحوت وتطالب بان يتراس الحكومه الفلطسينيه المحسوبه سواء رضينا او لم نرىض على حركة فتح بالسابق كم مره طالبنا ان يتم تمثيل حركة فتح بالحكومات المتعاقبه بشكل تنظيمي اسوى بالتنظيمات الفلسطينيه الصغيره والكبيره كل التنيظمات يتواجدوا في الحكومات الا حركة فتح وبالنهايه الكل يزايد ويقول ان الحكومه حكومة حركة فتح .

 

نعيما بعد الموس اخي جمال محيسن انك تطالب بتصحيح مسار حركة فتح في هذه الايام منذ سنوات ونحن نطالب بتصحيح مسار حركة فتح ونفضها ووقف القنوات والدكاكين والسوبرماركتات التنظيميه ووقف سياسة الاستحمار المتبعه من قبل اللجنه المركزيه ومن قبل المتنفذين فيها الذين قربوا كل المنافقين المدعين وابعدوا ابناء حركة فتح .

 

للاسف جمال محيسن واعضاء اللجنه المركزيه صمتوا على تقريب من كانوا بالسابق من اتباع دحلان وسلموهم المواقع المتقدمه ونسوا ان هؤلاء كانوا طوال الوقت لاينشلحوا من رجل دحلان والان داروا ولفوا والتفوا على غيره وهؤلاء بيكاكو على كل الاقفاص مع دحلان حين يكون دحلان قوي ومع غيره حين يتم طرحهم وزراء وقضاه وبمواقع متنفذه .

 

من الذي ابعد ابناء حركة فتح عن المواقع القياديه ومن الذي عطل عمل كتلة فتح البرلمانيه ومن اعطى المستقلين ادوار كبيره في السلطه من اعطاء اشباه العملاء والخونه ادوار في السلطه الفلسطينيه صمتك انت ياجمال محيسن وصمت اعضاء اللجنه المركزيه الذين لايقوموا بدورهم التنظيمي السليم بدفع ابناء الحركه الى المواقع المتقدمه .

 

نعم نعيما بعد الموس يا اخ جمال محيسن فاللجنه المركزيه التي قبلكم اتخذت قرارات سابقه في عهد الشهيد ياسر عرفات ان يكون رئيس الوزراء عضو باللجنه المركزيه وفعلا تم الامر طوال فترة قيادته والان ندفع بالمستقلين الذين ليس لهم أي تنظيم ونبعد ابناء حركة فتح عن ان يكونوا وزراء في حكومه محسوبه على حركة الذي ادى الى هذا الامر ضعف اللجنه المركزيه المخصيه والتي لاتهش الذبابه عن وجهها ولاتقوم بدورها الحزبي والتنظيمي .

 

كنت اتمنى ان يتعلم جمال محيسن واعضاء اللجنه المركزيه من حركة حماس التي لاتجامل بطرح رغبتها بان يتم تمثيلها بشكل حزبي في الحكومات وتضع الفيتو امام كل الحكومات وتراقب اداء الجميع وتاخذ بالعبر والعظات كنت اتمنى ان يطالب جمال محيسن ان يتم الابتعاد عن تعيين الوزراء الغير مؤهلين ويتم الدفع بالاقارب لموقع الوزاره ويتم وضع الرجل المناسب بالمكان المناسب بعيدا عن المناطقيه والاقليميه والجهويه للاسف اعضاء اللجنه المركزيه يتعاملوا بنظام شيلني بشيلك ادفع قريبي وزوجتي في موقع اسكت عليك في مواقع اخرى يبحثوا عن مصالحهم الشخصيه وكيف يستفيدوا من حركة فتح بشكل شخصي  .

 

وكان قد دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن إلى ان تكون حركته على رأس الحكومة الجديدة، المنتظر تشكيلها.

 

وقال محيسن في تصريحاته: هذا القرار خاضع لمركزية فتح والظروف التي تحيط بتشكيل الحكومة، لكن الوضع الطبيعي هو ان تكون حركة فتح على رأس الحكومة.

 

وأضاف محيسن في ذات السياق ان التوجه الان يصب نحو تشكيل حكومة وحدة وطنية تضم الجميع، على الا تمثلها الشخصيات المستقلة وحدها.

 

وقال: “حركة فتح اجرمت بحق نفسها عندما اقصت نفسها عن الحكومات السابقة، ولا يوجد تنظيم بالعالم يعاقب نفسه كما عاقبت فتح نفسها”.

 

وأضاف: عندما تكون فتح غائبة عن الحكومة فهي غائبة عن تنفيذ برنامجها، سواء الخدماتي او الذي له علاقة بقضايا سيادية، لذلك يجب تصحيح المسار.

 

وأشار إلى ان تشكيل الحكومة الجديدة يتطلب اجراء اتصالات مع حماس وفي حال رفضت الاخيرة دعا محيسن إلى الاستمرار في تشكيل حكومة فصائلية مع شخصيات مستقلة.