الاصدقاء الاعزاء ارجو التواصل معي على شريحة زين رقم 00962797481126

0
135

كتب هشام ساق الله – وصلتني اليوم شريحة زين الاردنيه وقمت بتعريفها وعمل اللازم انا استقبل اتصالاتكم على هذا الرقم 00962797481126 ارجو منكم شطب رقم جوالي على شبكة جوال 0599401277 وتسجيل الرقم الاردني بدلا عنه حتى نتمكن من التواصل على كل برامج الجوالات الحديثه الواتس اب والفايبر والسكاي بي وكل البرامج الاخرى .

 

انا سأستقبل على شريحتي اتصالاتكم ومكالماتكم العزيزه على قلبي اعرف ان المكالمه ستزيد عن مكالمة جوال العاديه شيء قليل ولكني افضل الحديث معكم على البرامج المجانيه على الانترنت واستقبل رسائلكم على الواتس اب والفايبر وباقي البرامج .

 

ارجو ان تقوموا بتدعيل رقمي عندكم واضافه الرقم الجديد حتى يتم التعرف عليه وشطب الرقم القديم على شبكة شركة جوال المسجل لديكم وهو 0599401277 ولكم مني جزيل الشكر والعرفان .

 

تخيلوا اصدقائي الاعزاء حين قمت بتغذية الشريحه الاردنيه بمبلغ 6 دنانير اردني ماذا وصلني اني ساتمتع ب 3000 دقيقه على شبكة زين و60 دقيقه على الشبكات الاخرى الاردنيه و60 رساله قصيره وجيجا انترنت ويمكن اضافة المزيد من الحزم ب 20 قرش لكل جيجا انظروا الى الفارق الشاسع بين شركة جوال وشركة زين الاردنيه القريبه منا .

 

اعرف اني ساحتاج الى تغيير كل الارقام واضافة المقدمه الدوليه لفلسطين ولكن كل هذا الامر بسيطه وسهل ويسير امام ان اشعر بحريتي امام احتكار شركة جوال للخدمه في قطاع غزه وان لا استسلم لهم واحترم نفسي وذاتي .

 

على فكره المكالمه صوتها رائع وصافي وتتم المكالمه بدون انقطاع ولازلت اتعرف على شريحة زين واقوم بالتجربه وساوافيكم بكل التفاصيل لاحقا بالمقالات المتتابعه التي اكتبها راجيا ان تحسن شركة جوال خدماتها وتحترم نفسها وتفكر ادارتها لماذا يعاني هشام ساق الله من الغربه في الوطن ويستخدم شريحه  اخرى بديله عنهم وهذا الامر مش مستحيل بالامكان الان أي شخص يريد ان يتحرر من شركة جوال ان يستخدم خدمة زين الاردنيه .

استخدام الشريحه الاردنيه في غزه هو فشل ساحق ماحق لعمار العكر وعبد المجيد ملحم ومدير عام شركة جوال وكل ادارة هذه الشركه المستكبره المستقويه فشل كبير لرئيس مجلس ادارة الشركه صبيح المصري واعضاء مجلس ادارة الشركه تعطي المثل الحي لان يستخدمها المزيد من ابناء شعبنا وخاصه في قطاع غزه للتواصل باي سعر من الاسعار المهم ان لايركعوا ولايخضعوا لهذه الشركه المحتكره كيف سيكون الامر حين تعمل شركة اخرى في قطاع غزه كيف سيتجاوب معها كل ابناء شعبنا الذين يريدوا ان يخلصوا الحساب مع شركة جوال .

شكرا لأخي وصديقي الأخ زياد مطر امين سر اقليم غرب غزه لإهدائي شريحة زين الاردنيه وتفعيلها واحضارها من الضفه الفلسطينيه عبر الاردن وانا عاجز عن الشكر له .