الي بيني وبين شركة جوال ومجموعة الاتصالات مش موضوع شخصي قضية راي عام

0
222

المقال كتبته العام الماضي انا ساظل احمل السلم بالعرض واقف واتصدى لمجموعة الاتصالات وحدي حتى يصحوا شعبنا ويحاسبه من خلال مؤسسات المجتمع المدني المرشيه والمواقع الاعلاميه المشريه التي تاخذ اعلانات وتبيع ابناء شعبنا لهم والحكومه المنقسمه المستفيده من عطاءاتهم والمتستره على ادائهم ودورهم المريب الذي يصل الى الشبهه وسابقى اكتب واكتب حتى تصبح هذه المجموعه وشركة جوال فلسطينيين ويتواضعوا لابناء شعبنا ويوحدوا بين شقي الوطن ويعطوا قطاع غزه حقهم في كل شيء بالعروض والاسعار وكذلك تبرعاتهم لصالح المجتمع المدني

 

كتب هشام ساق الله – انا دفعت ماعلي من التزامات كامله لشركة جوال دفعت ماينبغي ان ادفعه وما لاينبغي ان ادفعه وحاولت قبل ان اوقف شريحتي ان اصل معهم الي اتفاق واتصلت بعدد من مدراء شركة جوال حتى لانصل الى هذه المرحله ولكن للاسف شركة جوال انتقمت مني وعاقبتني على ماكتبه عنها خلال الفتره الماضيه والان ترسل لي من اجل ايش انا بدي وامكانية انهاء المشكله الاخيره التي بيننا واعادة شريحتي للعمل من جديد .

 

انا حاولت الوصول معهم الى اتفاق وارسلت رساله الى عمار العكر وعبد المجيد ملحم وشرحبيل الزعيم عبر وسائل الاعلام ونشرتها مواقع الكترونيه مختلفه ولم يرد علي احد منهم باي انواع من الرد وتعاملوا معي على اني عدو لشركة جوال واصدروا اوامرهم الى مدرائهم بذبحي .

 

انا دفعت كل ماعلي من التزامات دفعت راتب شهر كامل من راتبي وتداينت جزء منه من اشقائي كان بالامكان ان تتعامل شركة جوال بروح القانون طالما الان تطالب بحلول وايش انا بدي انا لم اكن اطالب اكثر من حقي ان يتم البحث عن جوال وشركة جوال تمتلك هذه القدر هوانا اشتريت الجوال منهم ولكن مدراء شركة جوال مارسوا حقدهم الاسود بالانتقام مني .

 

انا الي دين الان على شركة جوال انا كنت سابقا قد دفعت مبلغ 200 شيكل كتامين بعد تحويلي الى نظام ال 1000 دقيقه لم تدفعه شركة جوال لي واصر المدير الذي قام بانهاء معاملتي بعد انتهاء الشهر سيقوموا بدفع ماعليهم من التزامات .

 

انا اعلنها اني اتبرع بما لدي من دين شرعي على شركة جوال لرئيس مجلس ادارتها صبيح المصري وعمار العكر وعبد المجيد ملحم وسبق قد اقترحت بانشاء صندوق للتبرع الشعبي لمجموعة الاتصالات الفلسطينيه حتى تزيد من ارباحها ويشبعوا .

 

انا شخصيا لايوجد بيني وبين شركة جوال او مجموعة الاتصالات مشاكل شخصيه انا اكتب من اجل المطالبه بحقوق المواطنين وانا منبر من ليس له منبر بعد ان تصل القضايا والمواضيع مع استعلاء مدراء شركة جوال على المواطنين وعدم تعاملهم معهم باحترام اقوم بكتابة مواضيعهم وقضاياهم وانا اتعامل مع المقالات بمهنيه عاليه لا اقوم بتكرار المواضيع .

 

شركة جوال تنسى دائما ما لها ويتذكروا انهم يريدوا ان ينهوا مشكله بعد ان تصبح قضية راي عام حتى يقولوا انهم اشتروا هشام ساق الله ورشوه او دفعوا لهم ويبثوا شائعات انه شرب شاي اليسمين كما حدث مع بعض الصحافيين .

 

شركة جوال تنسى اننا بيوم من الايام ساندنا مطالبها بادخال ابراج التقويه واوقفنا كل الحملات الاعلاميه ووقفنا الى جانبها وفضحنا الكيان الصهيوني وشركة جوال تنسى اننا بيوم من الايام قذفنا الارقام الصهيونيه وضربناها رغم ان اسعارها كانت عاليه جدا واستعملنا شركة جوال .

 

شركة جوال تنسى ان عمار العكر بيوم من الايام قام بارسال رسالة شكر وتقدير على المقالات التي قمت بكتابتها وشركة جوال تنسى دائما ما لها وتتعامل بالقانون الي بيفهمش الجامد وينسوا انهم يمكن ان يصلوا لما يريدوه بالتعامل الايجابي وبروح القانون قبل الوصول الى مرحله يندموا فيها عن عجرفة مدرائهم المستكبرين المتعالين على ابناء شعبنا .

 

انا لا اطالب الا بالمساواه بين ابناء شعبنا في الضفه وقطاع غزه في العروض والخدمات وتخفيض الاسعار كما هي موجوده في الضفه الغربيه في ظل التنافس المحموم مع الوطنيه للاتصالات والتعامل مع ابناء شعبنا في قطاع غزه باحترام انا لا اطالب الا بان تدفع شركة جوال ماتدفعه بالضفه الغربيه من تبرعات لمؤسسات المجتمع المدني وان تدفع ماعليها من التزامات من ضرائب والتزامات .

 

انا لا اريد منهم أي رشوه لا جوال ولا عرض متميز ولا أي شيء انا اريد ان يتعاملوا مع قطاع غزه باحترام فهم يربحوا منه 65 بالمائه من اجمالي ارباحهم ان يتعاملوا معه بدون تمييز وبدون تعالي وان يصدر عمارهم العكر تعليماته لمدرائه وموظفينه بالتعامل مع الناس باحترام وبروح القانون وليس بنزعة الاحتكار والغرور والاستكبار .

 

اعيد مره اخرى اني اتبرع بالدين الشرعي الي على شركة جوال التي تعود لي لكل من صبيح المصري وعمار العكر وعبد المجيد ملحم بالتساوي حتى يزيدوا دخلهم وارباحهم وليسامحوني هذا ما امتلكه وهذا ما استطيع ان اتبرع به لهم .