حمدا لله على سلامة موقع فلسطين برس الاغر من جديد

0
141

كتب هشام ساق الله – عاد اليوم موقع فلسطين برس هذا الموقع العزيز على قلوب عدد كبير من قراءه عبر شبكة الانترنت من جديد بعد ان توقف لمدة شهر عن العمل وهو اليوم يعود من جديد سعدنا بهذه العوده متمنين له النجاح والتوفيق في عالم الاعلام المتميز على شبكة الانترنت .

 

كنت قد تحدثت مع الاخ والصديق العزيز وسيم الغريب عن سبب اغلاقه ووعدني بان يعود بالقريب العاجل وهاهو اليوم يعود موقعنا الحبيب فلسطين برس من جديد وقد اكد لي الاخ وسيم بان الموقع ليس في جيب احد لا دحلان ولا غيره وهو يعبر عن وجهة نظر وحدويه ليست متجنحه او مع احد وموقع فلسطين برس مع الاخ الرئيس محمود عباس ابومازن ومع نهجه الوطني الوحدوي وضد كل التجنحات يفتح صفحاته للجميع .

 

قال لي اخي وسيم من بريطانيا انه المسئول الاول والاخير عن الموقع وانه يديره بمساعدة مجموعه من الصحافيين في قطاع غزه والضفه الغربيه وبمواقع الشتات يتمنى ان ينقل معاناة ابناء شعبنا وفضح الاحتلال الصهيوني وجرائمه من منطق يدعم قضية شعبنا الفلسطيني العادله .

 

قبل 11 عام اسست انا وصديقي وسيم الغريب موقع غزه برس وقام يومها بتصميم الموقع وسعدت بالعلاقه معه والعمل كذلك وبقيت صداقتنا حتى يومنا هذا دائما يسال عني ويتابع اخباري ويضع رابط مدونتي وينشر مقالاتي دائما .

 

مرحبا بهذه العوده الميونه من جديد فموقع فلسطين برس هو احد المواقع الفلسطينيه المحفوظ عنوان في مفضلات الكثير من ابناء شعبنا داخل الوطن وخارجه اينما كانوا كثيرين سالوا عن غيابه وهاهو اليوم يعود من جديد متمنين له التقدم والنجاح .

 

انا شخصيا اقوم بزيارة موقع فلسطين برس رغم علمي بانه مغلق فقد تعودت منذ انطلاقته على زيارته كل يوم دائما اتمنى ان يعود ويغرد من جديد وهو من المواقع الداعمه لمدونتي ينشر رابط كثير من اصدقائي يدخلوا الى مدونتي وصفحتي من خلاله .

 

 

الجدير ذكره ان موقع فلسطين برس تاسس عام 2005 وحصل على ترخيص من وزارة الاعلام الفلسطينيه وكان لديه مكتب في قطاع غزه تم اغلاقه بعد الانقسام الفلسطيني وهذا الموقع يمتلكه ويديره الاخ الصحافي وسيم الغريب ولايتبع لاي شخص مهما كان.