تحذيرا للمواطن الفلسطيني الورطة ستكون مع شركات تزويد الانترنت

0
58

كتب هشام ساق الله – اتصلت باحدى شركات تزويد الانترنت وسالتهم عن الاسعار في حالة اني ساقوم برفع سرعة الانترنت الخاص هبي حسب ما اعلنته شركة الاتصالات الفلسطينيه والتمتع بالسرعه الجديده وصدمت مما عرفت فالورطه ليست مع شركة الاتصالات الفلسطينيه فقط بل الورطه الاكبر مع شركات تزويد الانترنت وشركة حضاره ستحظى بالفائده الكبرى كونها اكبر الشركات التي تحظى بالزبائن في الضفه والقطاع .

 

عملية خداع خططت لها شياطين الجن والانس للايقاع بالمواطنين وتوريطهم برفع الانترنت ومنحهم 4 شهور مجانا لهذه الخطوه ولكن المشكله ستبدا مع شركات تزويد الانترنت التي تبحث لديها عن كمية الداون لود الذي تقوم به بشكل يومي وشهري ويتم منعك من زيادة الداون لود او تنزيل الملفات من على شبكة الانترنت الا بحدود المسموح به والمتفق مع شركات تزويد الانترنت .

 

سالني موظف الدعم الفني ماهو رقم تلفونك وبحث بالكمبيوتر وقال لي اني اذا قمت برفع سرعة النت سادفع 70 شيكل او 90 حسب قيامي للتنزيل وسالته لاتمتع بالسرعه الخارقه التي اعلنت عنها شركة الاتصالات 30 ميجا  وصدمت بشكل كبير حين علمت اني سادفع شهريا لشركة تزويد الانترنت 1900 شيكل فقط لاغير وسادفع لشركة الاتصالات حسب التوريطه فقط 138 شيكل انظروا الى الخداع في الموضوع .

 

انا كمواطن عادي اعرف اني احتاج الى انترنت وانترنت يكون سريع ويستجيب لعملي ولاسرتي ولاستخداماتي الخاصه كيف ساقوم بحساب الداون لود التنزيل وكيف ساعرف اني استهلكت المخصص لي باختصار يريدوا ان يدخلونا في مداخل ومعارج ومشاكل كثيره بحجة رفع سرعة الانترنت وتقديم خدمه للمواطن وهي خدمه كاذبه وخداعه .

 

اسعار شركة الاتصالات بالسراعات حتى 4 ميجا 58 شيكل و حتى 8 ميجا 77 شيكلوحتى 16 ميجا 109 شيكلوحتى 30 ميجا 138 ش هذه اسعار سرعات الانترنت الخاصه بشركة الاتصالات بعد ال 4 شهور الاعفاء ولكن الورطه ستكون مع شركات تزويد الانترنت .

 

من يستفيد من هذه الخطوه هي شركة حضاره وهي شركة تتبع مجموعة الاتصالات الفلسطينيه للاسف يتبادلوا الادوار والارباح في داخل المجموعه يخفضوا الاسعار من جهه ويرفعوها من جهه اخرى والمتورط والخسران الكبير هو المواطن الفلسطيني الذي لايعرف بالتكنلوجيا ويتعرض الى حالة خداع كبيره منظمة .

 

سرقة منظمه احذروا رفع سرعات الانترنت قبل التاكد من انك لن تزيد مبلغ الدفع لدى الشركه المزوده والانتباه لهذا الموضوع والعرض للمشتركين الجدد هم اكثر من يستفيدوا بهذه العروض اما المشترك القديم لدى شركات تزويد الانترنت بيروح بين الرجلين للاسف يتعاملوا معه على انه مضمون وزبون لديهم لهذا لايخضع لعروضهم الجديده .