جوائز حملة الغالي للغالي 6 جيبات دفع رباعي ممنوع دخولها قطاع غزه يعني الجوائز مش النا

0
630

كتب هشام ساق الله – شركة جوال العنصريه اطلقت حمله الغالي للغالي وبالحمله الجائزه الكبرى 6 جيبات دفع رباعي ممنوعه من الدخول الى قطاع غزه بامر من الكيان الصهيوني منذ فتره أي ان هذه الجوائز غير مخصصه لغزه متغلبوش حالكم وتشاركوا بمثل هذه الجوائز مش الكم هي جوائز مخصصه للضفه الغربيه .

 

سبق ان اعلنت شركة جوال جوائز كثيره وكانت مخصصه للضفه الغربيه وحين سال عنها زبائنهم في قطاع غزه قيل لهم انها جوائز مخصصه للضفه الغربيه ولو فاز بها احد من غزه يتم اعطائه مبلغ من المال اقل بكثير من السعر الحقيقي للجائزه كنوع من الترضيه ولخطا حدث اكيد بالكمبيوتر .

 

اهالي قطاع غزه دائما يخرجوا من كمبيوتر شركة جوال العنصري الذي يميز بين ابناء الوطن الواحد والشعب الواحد ويعطي الافضليه في ظل التنافس المحموم في الضفه الغربيه لهم وهم اكثر من يعرفوا ان هذه النوعيه من الجيبات التي يتم الترويج لها ممنوعه من دخول قطاع غزه بامر من الكيان الصهيوني منذ فتره كان بامكانهم ان يعلنوا البديل لو فاز احد من قطاع غزه او ينوهوا لهذا الامر .

 

زمان اعلنت عن رحله اعلنت الى بلد جنوب شرق اسيا وكان يفترض ان يسافر بهذه الرحله فائزين من قطاع غزه ولكن للاسف دفعوا لهم مبلغ من المال ولم يلتزموا والحجه كانت اغلاق المعبر وسافر من فاز بها من قطاع غزه حتى التمييز في الموزعين والرحلات التشجيعيه التي تقيمها جوال لهم .

 

حملة الغالي للغالي التي اطلقتها شركة جوال ان تقوم بتعبئة رصيدك بمبلغ لا يقل عن 15 شيكل حتى ولو كان بداخل رصديك 1000 شيكل المهم ان تعبىء رصيدك بمبلغ جديد حتى تدخل على السحب ويرسل لك كمبيوتر جوال العنصري رساله اذا قمت بشرائها تدخل بالسحب على الجيبات ال 6 الممنوع دخولها قطاع غزه .

 

صديقي ارسل رساله وارسل له كمبيوتر جوال رساله اخرى يقترح عليه شراء 1600 دقيقة جوال و250 رساله ترسل من جوال بسعر 100 شيكل يابلاش هذا خارج البرنامج المشترك فيه صديقي والذي لايستطيع ان ينهي الدقائق المخصصه له في البرنامج ولكن يجبر المواطن على شراء الدقائق والرسائل حتى يدخل في السحب على الجيبات ال 6 .

 

شركة لصوص وحراميه تمارس التنمييز العنصري وهم يعرفوا انه لن يفوز احد من غزه فهم يبرمجوا الكمبيوتر ويعطوه التعليمات بعدم فوز احد ولو فاز احد من غزه فلن يحصل على الجيب لانه ممنوع من الدخول هذا النوع الى قطاع غزه بقرار امني من قوات الاحتلال الصهيوني .

 

نصيحه الى زبائن شركة جوال ماتغلبوا حالكم في المشاركه بحملات جوال فهي حملات تهدف لزيادة ارباح شركة جوال اكثر باختصار بيبيعوا هواء والان بامكانكم الاتصال واستعمال شبكات الانترنت والبرامج المجانيه في الاتصال داخلي وخارجي .

 

هذه حملة الغالي للغالي المخادعه والتي تهدف الى بيع الهواء للزبائنها والربح منهم اكثر

 

اشحن بـ 15 شيكل أو أكتر  و اتصل مجاناً  على #888* بعد كل عملية شحنتمتع بـ 6 فرص لتربح جوائز عينية أودقائق مجانية فورية، وبعد المرة السادسة للشحن رح تحصل على فرص أكتر لدخول السحب على السياراتما تنسى تتصل  على الرقم #888* خلال 72 ساعة من شحن الرصيد كحد أقصى.

 

الأولوية للأرصدة المستبدلة بحملة نقاطك وبعد هيك لدقائق الحملة.لتستعلم  عن الفرص ابعت رسالة فارغة للرقم المجاني  37073لتستعلم  عن الدقائق المجانية اتصل على #32*059* ( من اليسار إلى اليمين)الدقائق المجانية باتجاه جوالوحدة التحاسب بالدقيقة مدة الصلاحية الخاصة بالرصيد المجاني رح توصلك بنهاية كل مكالمة في حال كان رصيدك الأساسي (-3) شيكل ما بتقدر تستفيد من الدقائق خدمة “حولي لو سمحت” رح تتوقف عند جميع المشتركين بشكل تلقائيلترجع  تفعل خدمة “حولي لو سمحت” ابعت مجاناً  رسالة فارغة للرقم 37077 وعندها ما بتقدر تستفيد من الحملة مرة تانية ، وبتم إلغاء الأرصدة المجانية اللي حصلت عليها آخر تاريخ لتستفيد من الحملة ومن صلاحية جميع الأرصدة المجانية هو 27 رمضان